آخر التغريدات: كارول تخسر 16 كيلو من وزنها... وسيرين عبد النور متنكرة بالصيني

سيرين واستراحة محارب

سيرين واستراحة محارب

مي عز الدين بأحدث صورة لها عبر انستغرام

مي عز الدين بأحدث صورة لها عبر انستغرام

محمد عساف

محمد عساف

نادين  الراسي وعشاء عائلي

نادين الراسي وعشاء عائلي

نادين نجيم تمارس الرياضة مع ابنتها هيفين

نادين نجيم تمارس الرياضة مع ابنتها هيفين

هيفاء واحدث صورة لها في المطار

هيفاء واحدث صورة لها في المطار

نجوى كرم بستايل كاجوال باحدث اطلالة لها

نجوى كرم بستايل كاجوال باحدث اطلالة لها

كارول سماحة تبدأ باستعادة رشاقتها

كارول سماحة تبدأ باستعادة رشاقتها

فرح يوسف تسترجع ذكرياتها الجميلة مع البرد

فرح يوسف تسترجع ذكرياتها الجميلة مع البرد

اصابة يد شيلاء سبت

اصابة يد شيلاء سبت

اسيل عمران وسلفي قبل النوم

اسيل عمران وسلفي قبل النوم

المخرجة كاملة ابو ذكرى مع الممثلة نيللي كريم

المخرجة كاملة ابو ذكرى مع الممثلة نيللي كريم

سيرين عبدالنور بالستايل الصيني

سيرين عبدالنور بالستايل الصيني

شيلاء سبت بأحدث جلسة تصوير لها

شيلاء سبت بأحدث جلسة تصوير لها

هيفاء وهبي محرومة من الشوكولا

هيفاء وهبي محرومة من الشوكولا

نشاطات متنوعة بين الذكريات والنزهات والأعمال الجديدة وصور "السلفي"  والحملات الانسانية هيمنت على تدوينات وتغريدات النجوم العرب لهذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رصدتها لكم "هي" في هذا التقرير، واليكم ابرزها:
 
كارول بدأت بإستعادة رشاقتها بعد الإنجاب 
الفنانة اللبنانية كارول سماحة بدأت استعادة رشاقتها بعد الولادة بعدما اكتسبت وزنا زائدا في الفترة الماضية، وكشفت لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فقدانها لـ16 كيلوغراماً من الوزن الذي اكتسبته بعد الحمل والولادة.
 
كارول استعرضت النتيجة التي وصلت لها بصورة  لها وهي ترتدي ملابس رياضية وتقيس حجم خصرها وكتبت معلقة عليها: "خسرت 16 كيلو من أصل 21 كيلو في ثلاث أشهر فقط، باقي 5 كيلو.. وهو الجزء الأصعب".
 
يُذكر أن كارول سماحة وضعت مولودتها الأولى تالا في سبتمبر الماضي، وقد أطلقت مؤخراً أغنية باسمها.
 
عشاء عائلي لنادين الراسي 
الفنانة اللبنانية نادين الراسي امضت سهرة عائلية وهي تتناول العشاء برفقة والدتها وشقيقها الفنان جورج الراسي الذي طبع قبلة على جبينها، وقالت "لأن عندي أخ إذن فأنا عندي صديق.. على العشاء مع أمي وأخي". وقد اشار جمهورها الى مدى شبه نادين بوالدتها.
 
اصابة شيلاء سبت أثناء التصوير
الفنانة البحرينية شيلاء سبت كشفت لمتابعيها عن تعرضها لاصابة في يدها أثناء تصوير مسلسلها الجديد "بين الجانين" حيث نشرت صورة ليدها المصابة وقالت: "اثناء التصوير طحت وبايدي زجاجه وانكسرت بيدي الزجاجه وخيطوها لي". ووجهت شيلاء رسالة شكر لكل محبيها زملائها الذين سألوا عليها.
 
جيني إسبر بالملاية الشامية
الممثلة السورية جيني إسبر كشفت لمتابعيها عن ملامح شخصيتها في مسلسل خاتون، وظهرت وهي مرتدية الملاية الشامية التقليدية. ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانبها باسم ياخور، كاريس بشار، ديمة قندلفت، سلوم حداد، ويوسف الخال، وطوني عيسى، ويعرض المسلسل في رمضان المقبل.
 
هيفاء وهبي وصدمة حقيقية!
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تحرص على الحفاظ على رشاقتها، نشرت صورة لها أمام أحد المتاجر التي تبيع أنواع مختلفة من الشوكولاتة، لكنها قالت انها محرومة منها.
 
وكتبت "عندما تحدق النظر في كل هذه الأنواع من الشوكولاتة، وتقول لنفسك أنا أشتري ماء فقط ستكون صدمة حقيقية".
 
سيرين عبدالنور بستايل صيني
الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور احتفلت بيوم "البربارة" وتنكرت بملابس فتاة صينية حيث ارتدت فستانا أحمر قصيرا ورفعت شعرها للخلف على الطريقة الصينية، كذلك شاركت جمهورها بصورة لها وهي تستريح بكامل اناقتها على الكنبة.
 
اسيل عمران سعيدة بشتاء لبنان
من جهتها، اطلت الممثلة اسيل عمران بصورة "سلفي" قبل النوم وعلقت عليها: "أنا فعلا مختفية هذا الإسبوع ما رجعت دبي، للحين في لبنان، كان عندي تصوير، تعب بس ممتع أما الجو هنا ما اقولكم كيف حلو بررررد وأنا من عشاق الشتاء".
 
مي عز الدين تبارك لخالد سليم 
الممثلة المصرية مي عز الدين باركت للفنان خالد سليم، بمناسبة طرحه لأغنية "سيد سيدي". ونشرت له  بوستر الاغنية، وعلّقت قائلة: "الف مبروك يا أعز وأقدم الأصدقاء، الأغنية عجباني قوي، دايما في نجاح يا رب". 
 
نيللي كريم وكاملة أبو ذكري..لا خلاف بينها
المخرجة المصرية كاملة أبو ذكرى ارادت ان تضع حداً للشائعات المنتشرة خلال الفترة الأخيرة حول وجود خلافات بينها وبين الممثلة المصرية نيللي كريم.
 
كاملة شاركت متابعيها عبر "انستقرام" بصورة تجمعهما مع نيللي وعلّقت عليها قائلة: "اللي ما يعرفش علاقتي بنيللي يقول عدس..نيللي أختي وصاحبتي وحبيبتي".
 
محمد عساف..."شاركوا دفئكم"
الفنان الفلطسيني محمد عساف يواصل نشاطاته الانسانية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالب من جمهوره بالمشاركة في حملة "شاركوا دفئكم"، لتقديم المساعدات لهم.
 
 وكتب: "لاجئو ‫‏فلسطين في سوريا وغزة والضفة الغربية والأردن ولبنان، لا يزالون يظهرون صمودا، ففي الوقت الذي يستعدون فيه لاستقبال الشتاء وقسوته، لكنهم لا يستطيعون فعل ذلك بمفردهم". أضاف: "شاركوهم الدفء، وأعربوا عن تضامنكم معهم في هذا الشتاء، عبر هذا الرابط: www.unrwa.org/ar/donate/shareyourwarmth". 
 
فرح يوسف تسترجع ذكريات بلدها
اما الطقس البارد الذي يسيطر على اجواء بعض البلاد العربية فأشعل الحنين في قلب الفنانة السورية الشابة فرح يوسف التي نشرت صورة لها وهي تلتحف غطاء سميكا ليقيها البرودة. وقالت :"قبل الحرب كنا ننطر الشتوية والبرد يجو مشان نجتمع كلنا سوا عيلة وأهل ورفقات جنب مدفأة الحطب او نشعل نار كبيرة بالبريّة بالليل ونحط الشاي والكستنا عالنار ونشوي ونحب بعض ونشكر الله على النعمة الغالية اللي هيي بلدنا ‫سوريا‬..بس للأسف .... شكلنا ماشكرنا الله كفاية او بالطريقة الصحيحة!".
 
واضافت في تدوينتها :"الله يحميكن يا اخواتي السوريين وغير السوريين كل مين ما عندو بيت او ما عندو سقف يوقيه من بردات هالشتوية.. بدعي الكل  وأول الناس أنا.. إنهم يساعدو بأي شي ولو كان بسيط لأنو عند الله ما بيضيع شي".
 
هذا وشهد موقع "انستقرام" احدث صور لكل من نادين نسيب نجيم، ونجوى كرم ومي عز الدين وهيفاء وهبي.