أجمل صور السيلفي للمشاهير

 كيم كارداشيان ونورث ويست

كيم كارداشيان ونورث ويست

غوينيث بالترو و روبرت داوني

غوينيث بالترو و روبرت داوني

سيلينا جوميز وديمي لوفاتو

سيلينا جوميز وديمي لوفاتو

 كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

 كيم وكلوي وكورتني كاردشيان وكيلي وكيندال جينير وجيجي حديد

كيم وكلوي وكورتني كاردشيان وكيلي وكيندال جينير وجيجي حديد

هيو جرانت وإليزابيث هيرلي

هيو جرانت وإليزابيث هيرلي

هيلاري كلينتون وكايتي بيري

هيلاري كلينتون وكايتي بيري

سلمى بلير

سلمى بلير

 روب كاردشيان

روب كاردشيان

 بن ستيلر وبينيلوبي كروز

بن ستيلر وبينيلوبي كروز

 أبطال فيلم suicide squad

أبطال فيلم suicide squad

 تايلور سويفت

تايلور سويفت

جون كيري

جون كيري

جينيفر اينستون وكيت هيدسون

جينيفر اينستون وكيت هيدسون

جينيفر أنستون وجاستين بيبر

جينيفر أنستون وجاستين بيبر

أبطال فيلم Hunger Games Mockingjay Part 2

أبطال فيلم Hunger Games Mockingjay Part 2

تقليعة صور السيلفي هي واحدة من التقليعات التي ظهرت بقوة خلال السنوات الماضية ومنذ ذلك الحين أصبحت تقليدا شائعا للغاية لدى الكثير من الشباب لالتقاط اللحظات العفوية الجميلة في مكان مفضل لديهم أو تلك التي تجمعهم بأصدقائهم ثم يقومون بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع الجميع، المشاهير أيضا يحبون أيضا مشاركة معجبيهم باللحظات المفضلة لديهم عن طريق صور السيلفي واليوم سنستعرض معا مجموعة من أجمل صور السيلفي التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يظهرون فيها بصحبة زملائهم في العمل أو بصحبة أصدقاء جدد غير متوقعين أو بصحبة سياسي مفضل لديهم: 
 
فاريل ويليامز، جوين ستيفاني، آدم ليفين وبليك شيلتون: 
صورة سيلفي طريفة تجمع ما بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، ستيفاني نشرت هذه الصورة التي تجمعها بصديقها الجديد بليك شيلتون مع فاريل ويليامز وآدم ليفين على موقع تويتر، ولقد التقطت هذه الصورة في كواليس برنامج "The Voice".
 
تايلور سويفت: 
قابلت أصدقاء جدداً خلال رحلتها إلى أستراليا ومنهم كنغر صغير، ولقد التقطت سويفت صورة سيلفي مع صديقها الكنغر ونشرتها على موقع الإنستقرام وكتبت معلقة عليها "لم أكن أعرف أن التقاط صور سيلفي مع كنغر هو أمر رائج للغاية ولكنه كذلك".
 
بن ستيلر وبينيلوبي كروز: 
صورة سيلفي طريفة تجمع ما بين بن ستيلر وبينيلوبي كروز بطلا الفيلم الكوميدي الشهير "Zoolander 2"، ولقد نشرت كروز هذه الصورة الطريفة على حسابها على الإنستقرام.
 
جينيفر أنستون وجاستين بيبر: 
التقطت صورة سيلفي مع الممثلة الشهيرة جينيفر أنستون والتي وصفتها سيلينا جوميز في الماضي بأنها قدوة لها، هذه الصورة التقطت في كواليس برنامج "The Ellen Show".
 
أبطال فيلم "Hunger Games: Mockingjay Part 2": 
أبطال فيلم Hunger Games: Mockingjay Part 2" وهو أخر أجزاء سلسلة "Hunger Games" الشهيرة، التقطوا صورة سيلفي جماعية أثناء حضورهم للعرض الأول للفيلم في لندن ولقد ظهر في الصورة ليام هيمسورث، جينيفر لورانس، جوليان مور، ناتالي دورمر، إليزابيث بانكس وسام كلافلن ولقد نشر سام كلافلن هيه الصورة على موقع الإنستقرام في وكتب معلقا عليها: "هذه ليست النهاية وسترون عما قريب" ولقد تبين بالفعل أن هذا لن يكون الجزء الأخير من سلسلة "Hunger Games" حيث أعلن في وقت سابق عن التخطيط لإنتاج جزء جديد من السلسلة تدور أحداثه قبل بداية قصة السلسلة.
 
هيو جرانت وإليزابيث هيرلي: 
يبدو أن تقليعة السيلفي تعود لسنوات طويلة للغاية والدليل على ذلك هو الصورة السيلفي التي نشرتها إليزابيث هيرلي على الإنستقرام والتي تظهر فيها بصحبة الممثل هيو جرانت، هذه الصورة التقطت خلال فترة التسعينيات وكان جرانت وهيرلي يتواعدان وقتها، هيرلي (50 عاماً) كتبت معلقة على هذه الصورة: "صورة لي بصحبة هيو جرانت، التقطت منذ 23 عاماً". 
 
هيلاري كلينتون وكايتي بيري: 
مقابلة مرشحك السياسي المفضل تعد طريقة جيدة للاحتفال بعيد ميلادك، كايتي بيري احتفلت بعيد ميلادها الواحد والثلاثين في هذا العام بالتقاط عدد كبير من صور السيلفي مع هيلاري كلينتون، المرشحة الرئاسية للانتخابات الأمريكية لهذا العام ولقد قامت أيضا في ذلك اليوم بإحياء حفل لجمع التبرعات لصالح الحزب الديموقراطي التي تنتمي إليه هيلاري وذلك في مدينة دي موين في ولاية آيوا، كايتي نشرت على الإنستقرام عددا من الصور التي التقطتها بصحبة هيلاري كلينتون في ذلك اليوم، ولقد نشرت هيلاري أيضا ، صورة سيلفي جمعتها ببيري وكتبت معلقة عليها: "عيد ميلاد سعيد، كايتي بيري".
 
سلمى بلير: 
لديها طفل صغير في الرابعة من عمره يدعى آرثر ويبدو أن لديه ميول فنية مثل والدته تماما، ففي أحد الأيام قرر آرثر أن يقوم بنفسه بوضع مساحيق التجميل لوالدته ويصنع لها مكياجا مخيفا، بلير نشرت صورة سيلفي على صفحتها على الإنستقرام ، وظهر فيها وجهها المغطى بمساحيق التجميل التي وضعها لها طفلها آرثر ولقد كتبت معلقة عليها: "لم تمر لحظة واحدة منذ أن لمست يديه الصغيرتين وجهي لم أشكر فيها الرب على لحظات كهذه، لقد أراد أن يجعلني أبدو مخيفة".
 
كيم كارداشيان ونورث ويست: 
كيم كارداشيان على ما يبدو من النوع الذي يستيقظ مبكرا ولقد نشرت على الإنستقرام صورة سيلفي تجمعها بابنتها الصغيرة نورث ولقد كتبت معلقة عليها: "الساعة السادسة صباحاً". 
 
سيلينا جوميز وديمي لوفاتو:
 عادتا صديقتين مجددا بعد مرور ما يقرب من عام لم تشاهد فيه إي منهما بصحبة الأخرى، نشرت لوفاتو على الإنستقرام صورة سيلفي تجمعها بجوميز ، وكتبت معلقة عليها: "أصدقاء لسنوات عديدة".