شيرين في "مأزق" بسبب عبد المجيد ابراهيم

شيرين

شيرين

عبد المجيد ابراهيم

عبد المجيد ابراهيم

برنامج ذا فويس

برنامج ذا فويس

المتسابق عبد المجيد

المتسابق عبد المجيد

المتسابق عبد المجيد الراهيم

المتسابق عبد المجيد الراهيم

المتسابق السعودي عبدالمجيد

المتسابق السعودي عبدالمجيد

تتواصل حلقات مرحلة العرض المباشر من برنامج The Voice أحلى صوت،  وهي المرحلة التي يصبح للجمهور والمشاهدين دور في إختيار المشتركين الذين سيكملوا المشوار نحو لقب الموسم الثالث من البرنامج.
 
كانت اخر الفرق المتنافسة في حلقة يوم السبت فريق شيرين، بمشاركة الرباعى "اياد بهاء"، "عبد المجيد ابراهيم"، "نداء شراره" و "غسان بن ابراهيم"
 
وشهدت الحلقة الليلة منافسة شرسة بين المواهب الأربعة من فريق شيرين وعبرت عن سعادتها بأدائهم المميز، وحضورهم على المسرح.
 
و جاءت نتيجة التصويت لفريق شيرين بإختيار الجمهور لـ نداء شرارة، بينما قامت شيرين بإختيار غسان بن ابراهيم و إياد بهاء، ليغادر عبد المجيد إبراهيم المنافسة.
 
جاء هذا القرار من شيرين على الرغم من أنها قد رسمت ابتسامة عريضة على وجهها بعد أن أثبتت للجميع صحة قرارها بعد إقصاء المتسابق عبد المجيد إبراهيم من المسابقة بعد خطئه في الغناء بأولى حلقات البث المباشر.
 
وكان عبد المجيد قد قدم اغنية “كان” لـ بهاء سلطان، بطريقة متميزة ، حتى أن الفنان صابر قد طلب من شيرين منحه الفرصة للحديث،  وابدى إعجابه الشديد باداء عبد المجيد، و وافقته شيرين الرأى و أعربت عن سعادتها بتجاوزه للخطأ الذي وقع به في العرض المباشر السابق.
 
وبعد أن تألق عبد المجيد إبراهيم بأغنية "كان" في عرضه المباشر الثاني.
 
قالت له شيرين: "بيضت لي وجهي، وجعلت رقبتي مثل الزرافة".
 
وبذلك غادر المتسابق عبد المجيد إبراهيم البرنامجوظهر عليه التأثر بسبب مغادرته البرنامجخاصةً أن شيرين أشادت به خلال حلقة الليلةمما شكل صدمة له.
 
وتعرضت شيرين بسبب هذا القرار لحملة مهاجمة شرسة من قبل متابعي ومحبي المتسابق عبد المجيد ، مشيدين بأدائه المتميز خلال الحلقة ، واتهمها الكثير من المغردين بأنها قد تحيزت بسبب العنصرية للمتسابقين اﻵخرين ، بل وأنشأ المغردون هاشتاق بعنوان "#حملة ضد العنصرية شيرين" تضمنت الكثير من الانتقادات الموجهة لها بسبب قرارها الخاطيء من وجهة نظرهم حيث عبد المجيد أحق من غسان واياد للتأهل للمرحلة القادمة.
 
يذكر بأن شيرين قد تعرضت لانتقادات في أولى حلقات البث المباشر بسبب اختيارها للمتسابق عبد المجيد إبراهيم رغم خطئه في الغناء وخروجه عن المقام طوال الأغنية ، حين فاجأت الجميع واختارته ليستمر في المسابقة، وفسرت قرارها قائلة: " أنا أستطيع تقييم الصوت الجيد حتى لو أدى بطريقة خاطئة، أنا أحيانا أؤدي بطريقة خاطئة، فهذا أمر وارد أن يقع به أي مطرب".