نجمات لم يختبئوا وراء الفوتوشوب على الإنستقرام

Alexa Chung

Alexa Chung

Mindy Kaling

Mindy Kaling

Miley Cyrus

Miley Cyrus

Tavi Gevinson

Tavi Gevinson

Tilda Lindstam

Tilda Lindstam

Tyra Banks

Tyra Banks

Lorde

Lorde

Lena Dunham

Lena Dunham

Bethenny Frankel

Bethenny Frankel

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Demi Lovato

Demi Lovato

Dree Hemingway

Dree Hemingway

Adrianne Curry

Adrianne Curry

تتميز نجمات هوليوود بجمال رائع وشباب دائم، وتؤكد معظم النجمات أن سر جمالهم يعود للماسكات الطبيعية التي لا تحتوي على أي مواد كيميائية قاسية على البشرة والتي تتسبب في ظهور التجاعيد المبكرة، ولكن هناك نجمات كسرن قاعدة البشرة النقية والنضرة، وقاموا بوضع صورهن وهم بأبشبع صورهم.
 
ميندي كالينج:
عانت من مشكلة بثور الوجه قبل ظهورها بفترة قصيرة في برنامج " Tonight Show" في شهر أكتوبر ولكن لحسن الحظ تمكنت من علاج هذه المشكلة عن طريق استخدام وصفة علاج حبوب الوجه المفضلة لديها والمكونة من خل التفاح الطبيعي من ماركة " Bragg"، مستحضر " Aztec Secret Indian Healing Clay" بخلاصة الطمي الهندي لعلاج الحبوب، ميندي شاركت تجربتها مع علاج الحبوب في ذلك الوقت مع متابعيها على الإنستقرام.
 
كريسي تايجان: 
تايجان دائما ما تشارك متابعيها على الإنسقرام بمشكلاتها مع الجمال وعيوبها الجسدية، في إحدى المرات صورة لوجهها الذي يحتوي على حبوب سوداء.
 
مايلي سايرس: 
من هواة استخدام كريم علاج حبوب الوجه ولقد نشرت مرات عديدة صور لها وهي تضع هذا الكريم على بقع الحبوب في وجهها، منذ أربعة أيام نشرت هذه الصورة لها بكريم حبوب الوجه على موقع الإنستقرام وبعدها بعدها نشرت صورتين شبيهتين بهذه الصورة.
 
أليكسا تشونج: 
هي واحدة من النجمات اللاتي يتمتعن بالشجاعة الكافية لإظهار وجه مغطى بالحبوب.
 
تايرا بانكس: 
نشرت في إحدى المرات صورة لها بوجه يحتوي على بثرة وكتبت معلقة عليها: "لقد ذهبت للنوم أمس ولدي مليون متابع واستيقظت اليوم لأجد أن لدي مليون نتابع + بثرة".
 
ديمي لوفاتو: 
اعتادت أن تشارك معجبيها منذ فترة بصور وجهها الخالي من مساحيق التجميل وعلى الرغم من تمتعها بثقة كبيرة في النفس إلا أنها مازالت تشعر بالارتياح كثيرا عند مشاركتها هند نشر صورة لوجهها الذي يحتوي على بثرات أو حبوب وجه، لوفاتو نشرت في إحدى المرات صورة لوجهها الذي يحتوي على حبوب وجه وكتبت معلقة عليها: "لماذا لا تظهر البثرات على جانب رأسي المغطى بالشعر.
 
تيلدا ليندستام: 
كثيرا ما تقوم بنشر صور لها وهي ترتدي قناع للبشرة، ولقد نشرت في إحدى المرات صورة سيلفي وهي ترتدي قناع للبشرة.
 
لورد: 
لورد كثيرا ما تنشر صور لها بدون مساحيق تجميل، ولقد نشرت في إحدى المرات صورة لها بوجه خالي من مساحيق التجميل ويحتوي على عدد من حبوب الوجه.
 
لينا دونهام: 
نشرت صورة لها بوجه يحتوي على حبوب وجه حمراء على صفحتيها على موقعي تويتر والإنستقرام.
 
دري همنجواي: 
صديق عارضة الأزياء دري همنجواي لا يحب كريمات علاج حبوب الوجه وينزعج منها كثيرا إلا أنه دري غالبا ما تستخدمها عن مواجهتها لمشكلة حلوب الوجه، دري نشرت في إحدى المرات صورة لها بوجه مغطى بكريم علاج حبوب الوجه وكتبت معلقة على الصورة: "فيل لا يحب كريم الوجه".
 
تافي جيفنسون:
من ضمن النجمات اللاتي لا يخشون نشر صورهم بوجه يحتوي على حبوب الوجه.
 
أدريان كاري: 
نشرت صورة لها بوجه يحتوي على عدد من حبوب الوجه وكتبت تعليقا طريفا على الصورة تتذمر فيه من المشكلات التي تسببها حبوب الوجه لها.