بالفيديو: إستقبال "ملوكي" لهيفاء في المغرب

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 احدث اطلالة لهيفاء وهبي

احدث اطلالة لهيفاء وهبي

استقبال "ملوكي" و"خيالي" كان بإنتظار الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جمهورها المغربي وذلك عقب وصولها الى مدينة كازابلانكا بالمغرب، لإحياء حفل غنائي خاص حيث حملها جمهورها على اكتافهم في الهودج المغربي المزخرف بالستائر البيضاء.
 
هيفاء عبرت عن سعادتها العارمة بهذا الاستقبال الحار حيث نشرت عددا من مقاطع الفيديو لها خلال صعودها على الهودج وتوجهت برسالة لجمهورها قائلة: "تخيلت صدق محبتكم لي ولكن الواقع كان أروع من الخيال! الكلمات لا ترتقي لتصف ما رأيته في استقبالكم لي!! حملت من الأرض إلى السماء على أكتاف كرمكم... جمهوري المغربي".

كذلك شاركت هيفاء جمهورها بفيديو خلال لحظة وصولها الى مطار الملك محمد الخامس في مدينة كازابلانكا، وكتبت: "أحلى إستقبال من أحلى شعب ...جمهوري المغربي كتير مبسوطة إني بيناتكم".
 
كما نشرت الفنانة اللبنانية فيديو لعدد من الفانز الخاص بها في المغرب وهم يهتفون بإسمها، وعلقت عليه قائلة: "للأسف ما لحقت شوف هالجروب الجميل من الهيفاهولكس لأنو وصلو بعد ما أنا فليت وزعلت كتير لما عرفت أنو حزنو كتير وشفت الفيديو وهم متأثرين ... دموعكن غالية وفرحتكن أغلى ... بوعدكن رح عوضلكن ياها بأقرب فرصة".
 
وبهذه الفيديوات والتدوينات اكدت هيفاء عدم صحة الشائعة التي أثيرت مؤخراً، بشأن إلغاء حفلها الذي كان مقررا أن تحييه في المغرب. 
 
شاهدوا الاستقبال الحار لهيفاء من جمهورها المغربي الذين حملوها بالهودج، وشاركوها لحظاتها السعيدة.