آخر التغريدات: شيلاء سبت بفستان الزفاف.. ومايا دياب مهووسة بإسمها!

شيلاء سبت بأحدث جلسة تصوير لها وتبدو كالعروس

شيلاء سبت بأحدث جلسة تصوير لها وتبدو كالعروس

ديانا حداد تحتفل بميلاد ابنتها

ديانا حداد تحتفل بميلاد ابنتها

كارول سماحة تشارك مصر فرحتها

كارول سماحة تشارك مصر فرحتها

 مايا دياب ونظارة تحمل اسمها

مايا دياب ونظارة تحمل اسمها

هاني شاكر

هاني شاكر

داليدا عياِش الى جانب زوجها وصديقتها

داليدا عياِش الى جانب زوجها وصديقتها

اطلالة ميريام فارس في لندن

اطلالة ميريام فارس في لندن

 ابنة ديانا حداد تحتفل بعيد ميلادها الثامن

ابنة ديانا حداد تحتفل بعيد ميلادها الثامن

 احدث اطلالة لنوال الزغبي

احدث اطلالة لنوال الزغبي

احدث اطلالة لهيفاء وهبي

احدث اطلالة لهيفاء وهبي

احدث جلسة تصوير للاعلامية اللبنانية رابعة الزيات

احدث جلسة تصوير للاعلامية اللبنانية رابعة الزيات

 ابناء وزوجة عاصي الحلاني يعايدونه بهذه الطريقة

ابناء وزوجة عاصي الحلاني يعايدونه بهذه الطريقة

الفنانة البحرينية شيلاء سبت تثير حيرة جمهورها بفستان الزفاف الابيض، وهيفاء وهبي تؤكد انها لن تتخلى عن ارتداء اللون الاسود الا بحال واحدة، في حين ان كارول سماحة تتغزل بمصر وتدعو الى مواجهة الارهاب، اما ديانا حداد فإحتفلت بعيد ميلاد طفلتها ميرا ذات الثماني سنوات بأجواء جميلة.
 
إليكم ابرز ما رصدته "هي" لكم من نشاطات واخبار النجوم العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع:
 
هاني شاكر يهنئ محمد صبحي
الفنان المصري هاني شاكر قدم التهنئة للفنان محمد صبحي، على برنامجه الأخير "مفيش مشكلة خالص"، قائلا له :"تهنئة من القلب إلى الفنان العظيم محمد صبحي على برنامجه الأخير " مفيش مشكله خالص"..البرنامج الجميل والمحترم والهادف لأن مصر محتاجة إلى هذه النوعية من البرامج في الوقت الحالي".
 
وأضاف: "أتمنى من الجميع الاحتذاء به وتقديم أعمال محترمة وهادفة وهذا هو الدور الحقيقي للفن وليس الإسفاف والتفاهة".
 
نوال الزغبي تستذكر الراحل يحيى سعادة
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي استرجعت ذكرياتها الجميلة جمعتها مع المخرج اللبناني الراحل يحيى سعادة فنشرت صورة من كواليس فيديو كليب "قلبي إسألو" الذي حمل توقيعه وكتبت: "اشتقنالك كتير يا يحيى…. الله يرحمك".
 
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد إبنتها 
الفنانة ديانا حداد احتفلت بعيد ميلاد طفلتها الثامن حيث نشرت عددا من صورها مع ابنتها خلال الحفل وهم يقومان بتقطيع قالب الحلوى، وكتبت: اليوم عيدك يا فرحة العيد ‫مياري‬ عيدك يا نور العين وروح القلب عقبال المية سنة يا روح الماما وتكون كلك ايامك فرح وسعادة يا رب والله يبعد عنك كل شر".
 
..وعائلة عاصي الحلاني تفاجئه بعيد ميلاده
كذلك، احتفلت عائلة الفنان عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشر صورة عائلية لهم تعبر عن عمق الحب بينهم، وعلق عليها قائلاً: "بعد mbcthevoice هيك ستقبلوني بالبيت عائلتي الصغيرة الله يحميهم ويحمي اهاليكم".
 
الفنانة اللبنانية كارول سماحة حضرت حفل البعثة الدولية لمتابعة الانتخابات البرلمانية في مصر، وهو حفل نظمته الشبكة الدولية للحقوق والتنمية بعنوان ""تعيشي يا ضحكة مصر".
 
كارول شاركت جمهورها بصورة لها من المناسبة واكدت مناهضة الفن للإرهاب، مضيفة في تدوينتها "أن العالم لم يعد فى حاجة لنجاحات الأشخاص وإنما إلى ناس طيبين يساعدون غيرهم ويدعمون المحتاجين ويبعدون عن فكرة الأنا"، وتابعت "تعيشي يا مصر بلد الحب والجمال بلد الفرح".
 
هيفاء وهبي لن تتخلى الاسود!
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة ظهرت عبر موقع "انستقرام" بإطلالة جديدة لها وهي ترتدي فستانا وحذاء وحقيبة باللون الأسود. وكتبت "هيفاء" تعليقا على الصورة "سأتوقف عن ارتداء الأسود.. عندما أجد لونا أغمق منه!".
 
مايا دياب ونظارة تحمل اسمها!
المغنية اللبنانية مايا دياب التي يعرف عنها ذوقها الغريب في اختيار اكسسوارتها واطلالتها، اختارت هذه المرة ان تطل على متابعيها بنظارة شمسية تحمل اسمها باللغة الاجنبية، الامر الذي اثار انتقادات الجمهور لها بسبب ما اسموه هوسها بنفسها!
 
زوجة رامي عياش سعيدة بحملها
زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، داليدا عياش، كشفت خلال حفل خاص برفقة عدد من أصدقائهم عن صورها بملامح الحمل حيث بدا بطنها بارزا جدا. داليدا، ظهرت وهي ترتدي فستاناً أسود الى جانب زوجها وصديقتها التي وضعت يدها على بطنها.
 
شيلاء سبت بفستان الزفاف
الفنانة البحرينية شيلاء سبت فاجأت جمهورها بإرتدائها فستان الزفاف باللون الابيض مكتفية بالقول" قريباً". شيلاء اثارت حيرة جمهورها الذين تساءلوا عما اذا كانت ستتزوج قريبا ام انها الصورة تأتي ضمن احد اعمالها الفنية.
 
يشار الى ان الفنانة شيلاء سبت بدأت بتصوير مسلسلها الجديد "بين الجناين" الذي ستطلّ من خلاله فيه شهر رمضان المقبل.
 
كذلك شهد موقع "انستقرام" احدث صور لكل من ميريام فارس والاعلامية اللبنانية رابعة الزيات.