سميرة سعيد الأكثر بحثاً على غوغل بسبب فستان المكرونة

طلة ذهبية للديفا سميرة سعيد

طلة ذهبية للديفا سميرة سعيد

سميرة سعيد فى الإطلالة الرسمية لألبوم عايزة أعيش

سميرة سعيد فى الإطلالة الرسمية لألبوم عايزة أعيش

الفستان الذى أثار سخرية جمهور سميرة سعيد

الفستان الذى أثار سخرية جمهور سميرة سعيد

وسط احتفالها بالنجاح غير المسبوق لألبومها الجديد "عايزة أعيش" ونفاد طبعته الأولي من الأسواق، تعرضت الديفا سميرة سعيد لموقف محرج للغاية، بعدما نشرت صورة حديثة لها بفستان تشبه خيوطه المكرونة باللون الأصفر، لتنهال عليها عبارات السخرية، لدرجة أنها تدخلت سريعا لحذف الصورة ولكن بعد فوات الأوان!!
 
إندومي أم إسباجيتي؟
سميرة احتلت صدارة كلمات البحث على موقع غوغل مع كلمات أخرى مثل الفستان الأصفر، وفستان إندومي، وسميرة المكرونة، وراج على موقع تويتر هاشتاق " واضح ان سميره سعيد اشترت شركة اندومى"، واستغل البعض خاصية التصويت الجديدة على موقع التغريدات الشهير، للتصويت هل الفستان إندومي أم مكرونة إسباجيتى؟ وجاءت النتيجة 57 بالمئة إندومي.
 
بعد فوات الأوان
سميرة سارعت بحذف الصورة من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ساعة واحدة من نشرها، ولكن كان الأوان قد فات فسرعان ما أعاد متابعيها نشر الصورة فى بوستات مستقلة، وهو ما دفع ميس عزب الستايلست الخاص بسميرة للتصريح بأن الفستان الذي آثار الجدل من تصميم المصمم المحترف جان لويس ساباجي اللبناني، "إحنا اختارنا الفستان ده من ضمن تصميماته اللي عرضها، الاختلاف مطلوب عشان نتقدم ودايما الفنانين بيحبو يلبسوا حاجات فيها جرأة وسميرة بتحب التغير في إطار إنه يكون حلو ومناسب الموضوع وخاصة أن الفستان من تصميم حد عالمي".
 
أضافت: "دائما الحاجات المختلفة والجديدة بتكون غريبة لعين الناس في الأول، وبالرغم أن النوعية دي من الملابس مش غريبة برة بدليل أن في تصميمات كثير على نفس النهج"، كما أن جميع الفساتين التي ظهرت بها الفنانة سميرة سعيدة "عملها شكل حلو وغير مبتذل وكانت لابسه بطانة بيج تحته وهي طالعة شيك جدا فيه ولايق على اللوك الجديد ومناسب لمكان التصوير".
 
وأكدت الستايلست الخاص بسميرة أن كل الفساتين لها علاقة ببعضها ومناسبة للموضوع على البحر ودائمًا ما ينتقد المشاهدين أي شيء مختلف وبعد ذلك يتفهموا الأمر ويصبح موضة وينتشر في كل مكان.