صور النجوم وهم صغار تكتسح الإنستقرام

ميراندا كير وهي صغيرة قمر 14

ميراندا كير وهي صغيرة قمر 14

لك ان تتخيل هذه ناعومي واتس

لك ان تتخيل هذه ناعومي واتس

من يومها وهايدي كلوم عارضة ازياء

من يومها وهايدي كلوم عارضة ازياء

هل هذه كريستينا اجليرا؟

هل هذه كريستينا اجليرا؟

 كيلي بروك

كيلي بروك

كريس تتوسط كيم وكورتني

كريس تتوسط كيم وكورتني

أيمي شومر مشاغبة من يومها

أيمي شومر مشاغبة من يومها

 براءة آن هاثاواي بعمر الخامسة

براءة آن هاثاواي بعمر الخامسة

براءة كيم كارداشيان!!

براءة كيم كارداشيان!!

رشاقة سلمى حايك بالصغر

رشاقة سلمى حايك بالصغر

إميلي راتاجكوسكي

إميلي راتاجكوسكي

يقال أن الكتاب يقرأ من عنوانه، والمواهب غالبا ما تكشف عن نفسها منذ الطفولة، ملامح الجمال اللافت .. الذكاء الحاد .. الجاذبية .. الرشاقة والأناقة ، كل هذا يمكن أن تلمسه مبكرا فى كل المواهب الكبرى، ولهذا حظي موقع إنستقرام بإقبال كبير على صور النجوم وهم صغار في مرحلة الطفولة .. وحتى لا تعاني مشقة البحث عن هذه الصور الموزعة على الحسابات الشخصية لأشهر نجوم العالم "هي" جمعت لك مجموعة من الصور القديمة التي لم تشاهدها من قبل لنجمات شهيرات منهن نعومي واتس، كيم كارداشيان، سلمى حايك، آن هاثاواي وغيرهن، شاهديها واخبرينا من منهن تكشف صورتها عن موهبتها؟
 
نعومي واتس: 
نشرت الممثلة نعومي واتس على موقع الانستقرام صورة قديمة لها في حقبة الثمانينيات في يوم 19 نوفمبر عام 2015، ولقد كتبت واتس معلقة على الصورة: "صورة قديمة من الثمانينيات، صورة من المدرسة".
 
كيلي بروك: 
احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء كيلي بروك بعيد ميلادها السادس والثلاثين في يوم 23 نوفمبر في هذا العام، واحتفالا بهذه المناسبة قامت كيلي بنشر مجموعة من الصورة القديمة التي التقطت لها في يوم عيد ميلادها خلال الأعوام السابقة ومن ضمن هذه الصور صورة لها في يوم احتفالها بعيد ميلادها الواحد والعشرين، وقد نشرت هذه الصورة على موقع الانستقرام في يوم 19 نوفمبر عام 2015 وكتبت معلقة عليها: "في كواليس مسرح ريفرسايد في يوم عيد ميلادي الواحد والعشرين، وبعد مشاركة في مسرحية "Eye Contact"، سأحتفل بعيد ميلادي السادس والثلاثين في عطلة هذا الأسبوع بنفس الأداء الذي قدمته في تلك الليلة".
 
كريس جينر بصحبة ابنتيها كيم وكورتني كارداشيان: 
كثيرا ما تقوم كريس جينر بنشر صور قديمة لها تجمعها ببناتها وفي يوم 12 نوفمبر 2015، نشرت كريس صورة قديمة لها تجمعها بابنتيها كيم وكورتني كارداشيان وهي صورة التقطت أثناء ذهاب الاسرة في رحلة للتزلج، ولقد كتبت كريس معلقة عليها: "ابنتاي اللطيفتان متزلجتان صغيرتان".
 
سلمى حايك: 
كشفت الممثلة سلمى حايك عن تمتعها بلياقة بدنية مرتفعة ومهارة كبيرة في رياضة الجمباز خلال فترة الطفولة وذلك من خلال صورة قديمة لها من مرحلة الطفولة وتظهر فيها وهي تقفز عاليا أثناء ممارستها لرياضة الجمباز، سلمى حايك نشرت هذه الصورة على موقع الانستقرام في يوم 12 نوفمبر وكتبت معلقة عليها: "كنت أتمنى أن أكون قادرة على فعل ذلك في الوقت الحالي ولكن على الأقل لدي هذه الصورة التي تثبت أنني كنت في يوم من الأيام بارعة في رياضة الجمباز".
 
آن هاثاواي: 
نشرت صورة قديمة لها على الانستقرام في يوم 12 نوفمبر، وهي صورة من يوم عيد ميلادها الخامس ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "صورة من الوقت الذي أكملت فيه عامي الخامس".
 
إميلي راتاجكوسكي: 
نشرت صورة قديمة لها على الانستقرام في يوم 16 سبتمبر ولقد ظهرت في هذه الصورة وهي طفلة صغيرة بضفيرتين وتبتسم ابتسامة ساحرة، ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "أحب كثيرا مظهري في هذه الصورة".
 
آيمي شومر: 
عندما كانت الممثلة الكوميدية آيمي شومر صغيرة لم تكن تحلم بأن تكون ممثلة وإنما كانت تحلم بأن تكون راقصة محترفة، آيمي نشرت صورة قديمة وطريفة لها على موقع الانستقرام في يوم 3 سبتمبر ولقد ظهرت فيها وهي تحاول القيام بإحدى الحركات الراقصة، آيمي كتبت معلقة على هذه الصورة وقالت: "أرغب في أن أرقص مع شخص ما". 
 
كيم كارداشيان: 
صورة قديمة لها على الانستقرام في يوم 15 يناير عام 2015، ولقد ظهرت في الصورة وهي تحمل حذاءها الخاص بالتزلج على الجليد ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "التزلج على الجليد كان في ذلك الوقت واحداً من الأشياء المفضلة لدي".