كارول سماحة في أزمة بسبب صورة بوتين

 كارول سماحة كوني منافقة وإلا

كارول سماحة كوني منافقة وإلا

موجة هجوم على كارول سماحة

موجة هجوم على كارول سماحة

 تغريدة كارول التى أثارت الأزمة

تغريدة كارول التى أثارت الأزمة

نوال الزغبي ترفض الاساءة لزميلتها كاول سماحة

نوال الزغبي ترفض الاساءة لزميلتها كاول سماحة

 نوال الزغبي تدعم كارول سماحة

نوال الزغبي تدعم كارول سماحة

على غير العادة .. خان النجمة اللبنانية كارول سماحة التوفيق، بعدما نشرت تغريدة عبرت فيها عن إعجابها الشديد بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لتجد ردة فعل صادمة وصلت لحد إهدار دمها وتخوينها، ولم تفلح محاولتها لتدارك الأمر بتوضيح أن إعجابها يقتصر على "الكاريزما" لا الموقف السياسي، وكانت المفاجأة أن الذهبية نوال الزغبي دخلت على خط الأزمة .. وأيدت كارول.
 
كارول نشرت عبر حسابها الخاص على تويتر صورة موحية لبوتين وهو يغمز بعينه و كتبت " قائد مثله، لا يأتي إلا كل 200 عام"، وبعدها بدأت موجة من الهجوم عليها، فتداركت الأمر بتغريدة أخري قالت فيها:  لم أصرح عن أي رأي سياسي في "التويت" السابق. فقد اقتصرت التغريدة على التعبير عن إعجابي بشخصية قيادية ذات كاريزما لافتة".
 
كوني منافقة وإلا... 
المثير أن موجة الغضب توقفت عندما تدخل النجوم من أصدقاء كارول لدعمها وبخاصة المطربة الذهبية نوال الزغبي التى ردت على التغريدة الأولي لكارول سماحة قائلة: والله يا حبيبتي كارول صاير بعض الناس بتحب تفهم المواضيع وبتحرف الحديث متل ما هني بدن وبيناسبن... love u، وردت كارول قائلة: "وأنت الصادقة نوال !!Love u too habibti" وبعدها دشن داعمو كارول هاشتاق "كوني منافقة" وإلا للدفاع عن حق أى نجم أو نجمة فى إبداء رأيه دون  التعرض للتهديد والرد البذىء.
 
مار رأيك هل يحق لنجوم الفن والمجتمع إعلان ميولهم السياسية والاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟