أحلام تعد جمهورها بحدث يغير خريطة الفن!!

ترى هل يمكنك تخمين مفاجأة أحلام

ترى هل يمكنك تخمين مفاجأة أحلام

تغريدة أحلام

تغريدة أحلام

أحلام لن تكشف عن المفاجأة الا بعد اكتمالها

أحلام لن تكشف عن المفاجأة الا بعد اكتمالها

أحلام تتكتم مفاجأة تقول أنها ستغير خريطة الفن

أحلام تتكتم مفاجأة تقول أنها ستغير خريطة الفن

حيرة كاملة تسببت فيها النجمة الإماراتية أحلام  لجمهورها، بعدما رفضت تماما الكشف عن تفاصيل مفاجأة قالت أنها ستغير خريطة الفن تماما، وأن الحدث المنتظر منها سيكون الحدث الأهم لهذا الموسم. 
 
أحلام تطرقت في التغريدات المتتالية لتوقيعها عقد المفاجأة المنتظرة، وذهب خيال البعض لاحتمال بطولتها عمل درامي أو مسرحي كبير، ولكنها أكدت سابقا رفضها التام لخوض التجربة الفنية في مجال الدراما لأنها تفتقد للموهبة، كما توقع البعض أن تعلن عن توقيعها لشركة إنتاج جديدة بعدما تأكد ابتعادها عن شركة روتانا، ولكنها رفضت التوضيح وقالت أنها ستعلن عن المفاجأة عندما تكتمل تفاصيلها.
 
أحلام غردت أولا قائلة: "جمهوري في كل أنحاء العالم العربي بما إني وحشتكم وأنتم وحشتوني انتظروا الحدث الأهم لهذا الموسم قريبا”.
 
وبعدها بقليل ردت عليها صديقتها المقربة في الآونة الأخيرة الإعلامية الكويتية فجر السعيد قائلة: "عندي إحساس أن الحدث ليس أغنيه جديدة ولا حفله بل حدث مدوي سيغير خريطة #الفن كما عودتينا على ذلك طول مسيرتك بالانتظار". 
 
وأيدتها أحلام وقالت: "قريبا بس مش حفل ولا أوبرا ولا ارب أيدول حدث ولأول مره على مستوى الوطن العربي انتظروني بس". ورفضت كشف أي تفاصيل وقالت في تغريدة منفصلة: "هام أول ما تكون عندي أخبار للحدث الهام جداً على مستوى الوطن العربي وتم توقيع العقد ولله الحمد راح أعلمكم بالتفاصيل انتظروني”.