آخر التغريدات: يارا ترث حرفة الجدات في الشتاء.. واليسا في فخ "السلفي" مجدداً!

 يارا تستغل وقتها الشتوي بحياكة الصوف

يارا تستغل وقتها الشتوي بحياكة الصوف

شذى حسون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

شذى حسون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

 مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها مع اصدقائها

مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها مع اصدقائها

وائل جسار يحتفل بعيد زواجه

وائل جسار يحتفل بعيد زواجه

درة تسترجع ذكريات طفولتها

درة تسترجع ذكريات طفولتها

توأم عمرود دياب جنى وكنزي خلال طفولتهما

توأم عمرود دياب جنى وكنزي خلال طفولتهما

 احدث اطلالة لسلمى رشيد

احدث اطلالة لسلمى رشيد

احدث اطلالة لشذى حسون عبر انستغرام

احدث اطلالة لشذى حسون عبر انستغرام

 اليسا تثير الجدل بهذه الصورة

اليسا تثير الجدل بهذه الصورة

الاحتفال بأعياد الميلاد الشخصية نثرت بهجتها على صفحات النجوم العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع بدءا من مايا دياب مرورا الى عمرو دياب وصولا لشذى حسون، فيما فاجأت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها بموهبتها الجديدة في فصل الشتاء وهي حياكة الصوف على الصنارة، أما اليسا فأثارت الجدل مجددا بصورة "سلفي" التقطتها في نيويورك فيما وجه شريف منير رسالة للشامتين بوفاة سعيد طرابيك مؤخراً.
 
إليكم ابرز ما رصدته "هي" من احدث نشاطات وتغريدات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:
 
وائل جسار سعيد بزواجه
الفنان اللبناني وائل جسار احتفل بعيد زواجه العاشر من زوجته ماريلا وكتب بها عبر "تويتر": "عشر سنين سوا سوا عالحلوة والمرّة، والوردة اللي زهرت بليلة من الخريف بعدا عم تفوح بأحلى ريحة، ليش أصلًا من غيرك خلي تشريني يزهر؟ إنت وما حدا غيرك اللي خليت أيامي كلا زهور، ورسمت على مشواري أحلى شمسين ماريلين ووائل جونيور”.
 
من جهتها، ردت عليه زوجته قائلة: "مش قادرة إلا ما هنّي حالي فيك، وأحسد حالي عليك، وحبّك أكتر وأكتر وأكتر... حلمي الوحيد إنو الورد اللي إنتَ سببو يضلّ مفترش طريقنا، مهما كانوا الـ “خريفات” كتار، والـ “تشرينات” قاسيين، بحبك!”.
 
يارا تفاجئ جمهورها بحياكة الصوف
ورغم ان حياكة الصوف بشكل يدوي أي على الصنارة باتت نادرة هذه الأيام بعدما كانت عالقة في اذهاننا انها حرفة الجدات، فاجئت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها بإتقانها الحياكة والأشغال في فصل الشتاء وشاركت جمهورها بصورة لها وهي تقوم بحياكة قطعة من الصوف، وعلقت عليها بالقول :"رجعت الشَّتويّي وبلّشنا بشغل الصّوف،  لما يخلص بفرجيكم شو هوّيوانتوا بتحبّوا شغل الصوف؟ او اي نوع غير من انواع الشغل اليدوي؟".
 
عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد توأمه
الفنان المصري عمرو دياب احتفل بمناسبة عيد ميلاد ولديه التوأم عبدالله وكنزي، عبر نشر صور لهما حين كانا صغيرين، وعلّق قائلا: "عيد ميلاد سعيد لملاكي عبد الله وكنزي. أحبكما كثيراً". 
 
من جهتها، احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها برفقة مجموعة من أصدقائها حيث نشرت صورة لها وهي تقطع قالب الحلوى ومحاطة بأصدقائها و"الفانز" الذين حضّروا هذه المناسبة.
 
شذى حسون تحتفل بحب حياتها
الفنانة العراقية شذى حسون إحتفلت بعيد ميلاد والدتها حيث نشرت صورة لها جمعتها بها وعلقت عليها: "حب حياتي ..صديقتي في السراء و الضراء.. ضحكتي و ابتسامتي ..الله يحفظك لي يا رب و تضلي دايما فوق راسي يااغلى الغاليين .. Happy birthday mamaaaaaaaa".
 
من ناحية أخرى، تواصل شذى حسون تسجيل الـMini album الجديد من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، والمقرر أن تطلقه خلال الفترة القليلة المقبلة كما أنها تنوي طرح كليب جديد بالتزامن مع الألبوم.
 
منير يخرس السنة الشامتين بوفاة طرابيك
الفنان المصري شريف منير وجه رسالة إلى الشامتين بوفاة الفنان سعيد طرابيك والذي توفي  جراء مرض القلب عقب شهر من زواجه، وقال لهم: "عيب اختشوا" مضيفا "إلى الجماعة اللي واخدة من وفاة الفنان القدير سعيد طرابيك سخرية عيب اختشوا الراجل لا عمل عيب ولا حرام ومات لأن ده عمره وميعاده احترموا حرمة الموت حد عارف نهايتكم إيه وازاي وأمتى .. لا تختزلوا عمر الرجل في سخريتكم اتقوا الله، الله يرحمه ويحسن إليه".
 
اليسا وانتقادات لها جراء "سلفي"
ولم تكد تهدأ حملة الانتقادات الواسعة للفنانة اللبنانية اليسا جراء نشرها صور "سلفي" من غرفة نومها لم تظهرها  بملامح جميلة كما اعتاد جمهورها عليها في اطلالتها سابقا، حتى اثارت مجددا الجدل بصورة "سلفي" نشرتها من مدينة نيويورك بدت فيها غير موفقة على الاطلاق حتى ان الكثير من المتابعين نصحوها بعدم نشر هكذا صور لانها برأيهم تشوه من جمالها.
 
هذا وشهد موقع "انستقرام" احدث اطلالة لكل من الفنانة المغربية سلمى رشيد، والفنانة الخليجية هيا عبد السلام، اما درة فإسترجعت صورة من طفولتها.