آخر التغريدات: نجوى كرم تحتفل بمليوني "مبروك".. وهنا شيحا غاضبة جداً!

نجوى كرم ومليوني حب

نجوى كرم ومليوني حب

ليلى علوي تخطف الانظار برشاقتها

ليلى علوي تخطف الانظار برشاقتها

 صابر الرباعي وجلسة لقاء مثمرة

صابر الرباعي وجلسة لقاء مثمرة

ميس حمدان بفستان الزفاف بمشهد من احد مسلسلاتها

ميس حمدان بفستان الزفاف بمشهد من احد مسلسلاتها

هيفاء وهبي في الاستديو لتسجيل اغانيها

هيفاء وهبي في الاستديو لتسجيل اغانيها

شذى حسون في الطائرة خلال عودتها من لبنان

شذى حسون في الطائرة خلال عودتها من لبنان

سناء يوسف تستقبل مولودها ياسين

سناء يوسف تستقبل مولودها ياسين

احدث اطلالة لهنا شيحا

احدث اطلالة لهنا شيحا

اصالة باللوك الجديد مع ابنائها

اصالة باللوك الجديد مع ابنائها

 اطلالة درة زروق في مهرجان القاهرة السينمائي

اطلالة درة زروق في مهرجان القاهرة السينمائي

 داليا البحيري وجلسة تصوير صاخبة بالالوان

داليا البحيري وجلسة تصوير صاخبة بالالوان

 داليا البحيري متألقة في احدث جلسة تصوير لها

داليا البحيري متألقة في احدث جلسة تصوير لها

نشاطات مكثّفة واخبار سعيدة هيمنت على مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب هذا الاسبوع، فالفنانة المغربية سناء يوسف اعلنت عن استقبالها لمولودها الأول، اما هيفاء وهبي فبدأت بتسجيل اغنيات البومها كذلك فعل صابر الرباعي، فيما احتفلت نجوى كرم بمحبة جمهورها عبر موقع "انستقرام".
 
اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وصور النجوم عبر موقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:
 
نجوى كرم تحتفل بمليوني قلب
الفنانة اللبنانية نجوى كرم احتفلت بوصول حسابها الرسمي على تطبيق "انستقرام" الى 2 مليون متابع، ونشرت صورتها مع عبارة "حب" ورقم مليونين، وعلقت قائلة: "شو بحب الملايين بس من المحبين، صرنا مليونين على انستغرام، مليونين مبروك"، الامر الذي يؤكد محبة الجمهور الكبير لـ"شمس الاغنية".
 
من ناحية ثانية، حذّرت نجوى جمهورها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، من الصفحات المزيفة التي تنسب اليها، وأكدت أن لا علاقة لها بهذه الصفحات، كما هددّت وتوعدت كرم كل من يتابع هذه الصفحات بأنه سيتم حذفه من صفحتها الرسمية.
 
وكتبت كرم: "اوعى حدا يجي يستغل مواقعنا تيعمل حالو بطل.. كل واحد رح يلحق حدا تاني رح نعملو بلوك مش فاضيين نشهر حدا".
 
راندا البحيري وجلسة تصوير جديدة
الفنانة المصرية راندا البحيري خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عاشور، ونشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدت متناقضة في اطلالتين، احداها كانت صاخبة بالألوان، والأخرى اعتمدت اللوك الكلاسيكي.
 
من ناحية أخرى، تواصل الفنانة المصرية تصوير الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم"، وتشاركها البطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، ومنة فضالي وعدد من النجوم.
 
هنا شيحة مستاءة من مهرجان القاهرة 
النجمة هنا شيحة اعربت عن استيائها من منظمي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك قبل انطلاق حفل افتتاح النسخة الـ37 مساء امس، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": "وبيرجعوا يزعلوا إن الفنانين مش بيحضروا مهرجان مصر، إحنا نسينا يعني إيه احترام الفنان إدارة المهرجان تتصل بتاريخ ١١/١١ لتسأل عن العنوان علشان لم يستدل على العنوان!!".
 
كذلك اعربت عن استيائها من طلب موظفة الاستعلامات منها الحضور لاستلام دعوتها بنفسها، واصفه الأمر بالمهزلة، وعدم احترام الفنانين، مضيفة "المهرجانات العربية أكثر اهتماما واحتراما ووعيا لقيمة الفنان الأدبية والفنية من مهرجان بلده وبيصرحوا في الصحف إن مفيش نجوم شباب بيحضروا وبيشاركوا في الفعاليات".
 
ميس حمدان: "أنا لسه معنستش"
الفنانة الأردنية ميس حمدان، ابدت غضبها من كثرة الأخبار المتداولة عن عزوفها عن الزواج لغاية اليوم، وكتبت: "أنا مَش عارفه إيه الحكاية كل المانشتات المكتوبة عني بتتكلم عن الجواز الموضوع بقى مقلق يا خوانا أنا لِسَّه معنستش حرام عليكوا على الأقل من وجهة نظري هههه ...طب اعدالكو برضو ههه".
 
سناء يوسف تحقق حلم امومتها
الفنانة التونسية سناء يوسف استقبلت مولودها الأول الذي اختارت اسم "ياسين" له وذلك من زوجها المنتج المصري عمرو مكين، ونشرت صورة لها مع مولودها من داخل المستشفى.
 
صابر الرباعي..ولقاءات مثمرة
الفنان التونسي صابر الرباعي أعلن عن استعدادته للتحضير لألبومه الجديد وذلك عبر تغريدة على "تويتر" قال فيها :"لقاءات جميلة ومثمرة في مصر لتحضير الألبوم الجديد مع الملحن "مدين" والملحن خالد بكري".
 
من جهتها، اطلت الفنانة السورية أصالة بصورة  جديدة  جمعتها بابنها وابنتها، وبدت فيها بلوك جديد حيث صبغت بعض خصلات شعرها باللون الابيض مما جعلها تبدو اكبر عمرا وطالبها جمهورها بالعودة الى لون شعرها البني بعدما وصفوها بأن شكلها بات "كجّدة".
 
هيفاء وهبي في بيروت
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اعلنت عودتها إلى بلدها لبنان بعد فترة اجازة قضتها في عدة دول أوروبية، ونشرت صورة لها تجمعها بمهندس الصوت إيلي بربر داخل الاستديو وذلك خلال تسجيل أغاني ألبومها الجديد والمقرر أن تطلقه قريباً.
 
من ناحيتها، ودعت الفنانة العراقية شذى حسون لبنان ونشرت صورة لها وهي تستقل الطائرة قائلة: "باي باي لبنان لقاءنا قريب جدا..اهم شي البوز والنظارات"، وفي تدوينة اخرى اعربت شذى عن اشتياقها لحبيبها وكتبت :"رحلنا عن بعض لكن تركنا في القلوب اشواق..تنادينا ليالينا الجميلة يوم صدينا".
 
كما شهد موقع "انستقرام" اطلالات متألقة لكل من الفنانة ليلى علوي التي بدت انها استعادت رشاقتها اثناء مشاركتها في مهرجان القاهرة للسينما، كذلك تألقت الفنانة التونسية درة بإطلالة كالأميرات في نفس المهرجان.