بالفيديو: مليون مشاهد لدموع أنغام في 24 ساعة

أنغام تعقد مؤتمرها الصحفي اليوم

أنغام تعقد مؤتمرها الصحفي اليوم

انغام مندمجة تماما قبل أن تنهمر دموعها

انغام مندمجة تماما قبل أن تنهمر دموعها

أنغام تحتفل بمليون مشاهدة لاغنية اكتبلك تعهد

أنغام تحتفل بمليون مشاهدة لاغنية اكتبلك تعهد

أنغام تحاول مسح دموعها

أنغام تحاول مسح دموعها

إحتفلت المطربة المصرية أنغام برقم قياسي جديد في حياتها المهنية، بعدما بلغ عدد مشاهدات أدائها لأغنية "أكتبلك تعهد" فى حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة، أكثر من مليون مشاهد على اليوتيوب فقط، في 24 ساعة، بسبب دموعها التى حاولت مداراتها فى آخر الأغنية، واستجابت بعدها لرغبة الجمهور فأعادت تقديمها لمرة ثانية.
 
أنغام أعادت نشر أدائها للأغنية عبر حسابها الموثق على موقع الفيسبوك، كما نشرت صورة خاصة لها تحمل رقم مليون للاحتفال بالرقم القياسي، ووجهت الشكر لكل من تجاوب مع غنائها داخل دار الأوبرا المصرية أو على موقع اليوتيوب.
 
يذكر أن المطربة أنغام قررت عقد مؤتمر صحفي فى السابعة من مساء اليوم الخميس بالتعاون مع شركة روتانا احتفالا بألبوم "أحلام بريئة"، وتم تأجيل المؤتمر بعدما احتاجت ليومين إضافيين لاستكمال من تصوير أحدث فيديو كليب لأغنية "أهى جت" من ألبومها الجديد وتم تصوير مشاهد الفيديو فى مناطق أدما وضبية والحمرا وأخرج العمل المخرج "هاس غدّار" الذي تولّى مؤخراً إخراج أغنيتين للمطرب وائل كفوري من ألبومه الأخير هما "كيفك يا وجعي" و"الغرام المستحيل".
 
أنغام تصارع نفسها
الكليب يطرح فكرة صراع بين امرأتين تتنافسان على قلب رجل واحد ويحمل تساؤلا كبيرا لمن سيكون الفوز للفنانة المشهورة أم للزوجة العاشقة وتقوم بتجسيد الدورين الفنانة أنغام ويشاركها البطولة الإعلامي أيمن قيسوني.
 
شاهدي دموع أنغام وهي تؤدى أغنية أكتبلك تعهد: