آخر التغريدات: سميرة سعيد تهنئ "صاحبة الاحساس العالي"... واليسا تتلقى هدية ثمينة

سميرة سعيد بصورة من بوستر البومها عايزة اعيش

سميرة سعيد بصورة من بوستر البومها عايزة اعيش

روتانا تحتفل بعيد ميلاد اليسا

روتانا تحتفل بعيد ميلاد اليسا

 سميرة سعيد خلال جلسة تصويرية لها خاصة بألبوم عايزة اعيش

سميرة سعيد خلال جلسة تصويرية لها خاصة بألبوم عايزة اعيش

كارول سماحة ما تزال تحتفل بامومتها

كارول سماحة ما تزال تحتفل بامومتها

من الحفل الاخير لهيفاء في باخرة شط الهوا

من الحفل الاخير لهيفاء في باخرة شط الهوا

ديما صادق تعلن عن خبر حملها بأنثى

ديما صادق تعلن عن خبر حملها بأنثى

 ديما بطمة خلال احيائها حفلا في الدوحة

ديما بطمة خلال احيائها حفلا في الدوحة

 احدث اطلالة لهنا شيحا

احدث اطلالة لهنا شيحا

احدث صورة سلفي لأصالة

احدث صورة سلفي لأصالة

اطلالة من وحي الخريف للجين عمران

اطلالة من وحي الخريف للجين عمران

اليسا تقوم بتطيير البالونات احتفاء بعيد ميلادها

اليسا تقوم بتطيير البالونات احتفاء بعيد ميلادها

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

يبدو ان بداية فصل الشتاء الذي قد يسبب كآبة للبعض لم يحمل للنجوم سوى الأخبار السعيدة والنشاطات الحافلة بالأعمال. فالإعلامية اللبنانية ديما صادق كشفت عن خبر حملها بجنين انثى أما الفنانة السورية أصالة فأعربت عن رضاها وسعادتها عن حياتها بشكل عام، كذلك ما تزال السعادة ترفرف على كارول سماحة احتفاء بأمومتها، في حين احتفلت اليسا بعيد ميلادها وتلقت هدية ثمينة.
 
أصالة...راضية وسعيدة عن حياتها
الفنانة السورية أصالة أعربت عن رضاها عن حياتها بشكل عام حيث كتبت عبر "تويتر": كلما أراني في صورة في شاشة في مجلة أو جريدة أو حتى في مرآة أرى قصصاً كثيرة، حزينة سعيدة مستقرة خائفة، مندفعة صبورة ، أرى حباً يكبر بي كلما أكبر، وألماً يحتار أين يختبئُ منّي لأنه لم يعد لوجوده داعٍ ولكن صغيره عندي قاتل لغيري".
 
واضافت "أرى إصرار أرى تعبي، أرى خطواتي أسبقها لكي أعرف كيف أحملها لأمشي وأركض وأطير، أرى نفسي ولا أعرف حينها كيف كنت لأني كنت ومازلت أعيش بكل تفاصيلي ولا أجزم ماذا أشعر هذه اللحظة إلّا أنني أرجح أني سعيدة وراضية".
 
سيرين عبد النور تشتكي الى ربها
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كشفت جزءا من سلوكياتها حول من يتعرض لها بالأذى فأكدت أن ردّها لا يكون بالإنتقام، انما تشكوه لربّ العالمين، قائلة "انا يلي بيئزيني ما بنتقم منو، بشكي عند ربي مين عادل اكتر منو دخيل اسمو بيعطي كل انسان حقه وعقد نيته".
 
إليسا تتلقى هدية ثمينة
الفنانة اللبنانية اليسا شاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور لها من الاحتفال الذي اقامته لها روتانا بتجديد عقدها معها لإصدار ثلاثة ألبومات، والذي صودف ايضا بتاريخ عيد ميلادها.
 
واحتفل الحاضرون ايضا بعيد ميلاد اليسا حيث فاجؤوها بقالب حلوى يحمل مجسماً مصغرا لها، كذلك تلقت إليسا هدية في المناسبة من مدير الشركة سالم الهندي عبارة عن أقراط مرصعة بالألماس ونشرت ايضا صورا لها وهي تطيّر البالونات من شرفتها احتفاء بمناسبة ميلادها.
 
ديما صادق تكشف جنس جنينها
الإعلاميّة اللبنانية ديما صادق كشفت لمتابعيها عبر "انستقرام" جنس الجنين الذي تنتظره ونشرت صورة لها بفستانٍ أسود، معلقةً عليها: "أريد أن أشارككم هذا السرّ…إنني حامل بالشهر الخامس".
 
سميرة سعيد تهنئ أنغام
الفنانة المغربية سميرة سعيد هنأت زميلتها الفنانة أنغام على صدور البومها الجديد "أحلام بريئة" والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال أيام قليلة.
 
وغردت سميرة قائلة لأنغام: "بحب أغني وأحب أسمعك.. ألف مبروك يا صاحبة الإحساس العالي".
 
يشار الى ان سميرة سعيد كانت سلمت ماستر البومها لشركة روتانا قبل زميلتها أنغام، الا لن الشركة ارتأت اصدار البوم الثانية أولاً، فيما سيتم طرح اليوم سميرة يوم 5 نوفمبر المقبل تحت عنوان "عايزة أعيش" ويتضمن 12 أغنية، وذلك بعد 7 سنوات على طرح آخر ألبوماتها.
 
كارول سماحة..اسعد إمرأة
ما تزال الفنانة اللبنانية كارول سماحة تحتفل بولادة ابنتها تالا وتشارك الجمهور مشاعرها السعيدة حيث كتبت عبر "تويتر": "أسعد ساعات المرأة.. هي الساعة التي تتحقق فيها أنوثتها الخالدة.. وأمومتها المشتهاة.. وتلك ساعة الولادة"
 
سمية الخشاب تطلب دعاء جمهورها
ومع قدوم فصل الشتاء وبرده، قدمت الفنانة المصرية سمية الخشاب نصيحة ثمينة لجمهورها قائلة لهم: "صباحكم راحة بال حبايبي، بدأ الجو يبرد انتبهوا للبسكم واشربوا جنزبيل مغلي مع عسل وليمون ممتاز يقوي المناعة من أمراض الشتاء".
 
كما كشفت سمية عن آخر مشروعاتها، وكتبت "عندي عروض كثيرة ولسه باقرأ سيناريوهات، ولم اخد قرار بعد ادعولي الله يوفقني في الاختيار، بحبكم اوووي".
 
اطلالات ساحرة للنجمات
الى ذلك شهد موقع "انستقرام" احدث الاطلالات لعدد من النجمات حيث نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورة لها وهي ترتدي فستانا زهريا بدت فيه كالعروس خلال احيائها حفل زفاف في قطر، كذلك شاركت الفنانة هيفاء بصورة من حفلتها خلال رحلتها على باخرة شط الهوا، وارتدت فستانا أحمر جريئا، اما الاعلامية لجين عمران فبدت متماهية مع فصل الخريف بفستان باللونين الازرق والبني، فيما كشفت هنا شيحة عن أحدث صورة لها بإطلالة انيقة بالابيض والأسود.