أبهيشيك باتشان يتلقى ضربة موجعة على تويتر

أبهيشيك باتشان يرد رد حكيم على منتقديه

أبهيشيك باتشان يرد رد حكيم على منتقديه

باتشان الصغير

باتشان الصغير

التغريدات الاولى

التغريدات الاولى

التغريدات الثانية

التغريدات الثانية

الرد النهائي لاباتشان الصغير

الرد النهائي لاباتشان الصغير

أبهيشيك باتشان

أبهيشيك باتشان

المشاهير ليس لديهم فقط عدد كبير من المعجبين ولكن لديهم عدد لا بأس به من الكارهين والمنتقدين أيضا، وعادة ما يتعرض المشاهير لحملات انتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرا انضم الممثل الهندي أبهيشيك باتشان ابن الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان إلى قائمة المشاهير الذين تعرضوا لحملة انتقادات حادة، ففي مساء يوم الأربعاء دارت مشادة بينه وبين فنان هندي متوسط الشهرة يدعى كاران تالوار (Karan Talwar) على موقع تويتر.
 
شاهد ماذا قيل في التغريدات التي انتقدت أبهيشيك باتشان وكيف قام بالرد عليها:
 
كتب كاران تالوار مغردا في مساء يوم الأربعاء: الحياة ليست سوى أجوبة لعدد من الأسئلة الهامة:
أين تتجه حياتي العملية؟
هل أنا أجني ما يكفي من المال؟
لماذا أنا مستمر في متابعة باتشان الصغير؟
 
هنا رد عليه أبهيشيك باتشان في تغريدة قال فيها: إليك إجابة أسئلتك الثلاثة: (حياتك المهنية) لا تتجه إلى طريق محدد، أنت تجني الكثير من المال بالنسبة لشخص لا يتمتع بموهبة كافية، أما بالنسبة للسؤال الثالث فأنا لا أعلم لماذا تتابعني مع أنني ألغيت متابعتك منذ سنوات طويلة.
 
كاران تالوار رد على أبهيشيك باتشان في تغريدة قال فيها: باتشان الصغير، طبقا لما كتبته فأنا وأنت لدينا كثير من الأشياء المشتركة، ولكن القليل الذي لدي قمت بتحقيقه بنفسي وليس اعتماداً على شهرة والدي.
 
أبهيشيك باتشان رد على ذلك قائلا: لقد كان هذا ردا رائعا، وجهة النظر هذه لم أسمعها من سنوات، لقد نجحت حقا في الرد بطريقة موجعة، وأضاف في تغريدة أخرى: وأنظر إلى ذلك لقد زاد عدد معجبيك قليلا عن ذي قبل (قبل محادثتنا)، أعتقد أنني ساعدت على جعلك أكثر شهرة، تهانينا.