بالفيديو: 3 مفاجآت تتلقاها لجين عمران في عيد ميلادها

لجين عمران

لجين عمران

من اجواء الاحتفال بعيد ميلاد لجين عمران

من اجواء الاحتفال بعيد ميلاد لجين عمران

لجين تستقبل عامها بالشمع والقلوب

لجين تستقبل عامها بالشمع والقلوب

اصدقاء لجين يشاركونها سعادتها

اصدقاء لجين يشاركونها سعادتها

اصدقاء لجين عمران يحتفلون بعيد ميلادها

اصدقاء لجين عمران يحتفلون بعيد ميلادها

ثلاث مفاجآت احتفالية تلقتها الاعلامية السعودية لجين عمران من اصدقائها احتفاء بعيد ميلادها الثامن والثلاثين حيث اعربت عن سعادتها العارمة بالمفجآت ونشرت مقاطع من الصور والفيديوهات خلال المناسبة.
 
المفاجأة الأولى كانت من النجوم المشاركين في رحلة شط بحر الهوى "Stars on Board" حيث قدموا لها قالب حلوى مميز وهنأها كل واحد منهم على طريقتهم حيث  غنى لها رامي عياش أغنية "مبروك"، كذلك تمنت لها هيفاء وهبي التوفيق والسعادة في حياتها.
 
وخلال عودة لجين الى منزلها، تفاجئت بأصدقائها مع شقيقتها اسيل عمران وهم ينتظرونها بداخله حيث اطفوا الاضواء وغنوا لها "عيد ميلاد سعيد"، وحضرت كل من  ميساء مغربي وهبة الرمحين ومهيرة عبدالعزيز وفاديا الطويل وسوزان نجم الدين اضافة أخريات، وقدموا لها قالب كيك مميز ومزين بإسم لجين. 
 
وعلقت اسيل على المفاجئة عبر صفحتها "انستغرام": تمت العملية بنجاح وفاجئنا لولو بعيد ميلادها..حبيبتي واختي سنينك سعيدة وأحلامك واقع يارب وطبعا أنا تحمست أكثر من لولو وضحكة جازورة ماكلة الفيديو"، اما لجين فعلقت قائلة :"كنت اسمع أصوات بس ما اعرف مين موجود ولا شايفه بسبب الفلاشات في عيوني".
 
اما المفاجأة الثالثة فكانت لدى وصول لجين الى عملها خلال تصويرها برنامج "صباح الخير يا عرب" حيث نظم لها زملائها احتفالاً مميزا قامت بنشر فيديو له ذيلته بعبارة "الحمدلله ان الله رزقني بأحلى فريق عمل حتى واحنا بعز الشغل ما نسوني وجابولي كيكة فيها مليون سعرة حرارية الله لا يحرمني منهم."
 
كما قدمت لها الفنانة السورية سوزان نجم الدين تهنئة على صفحتها وكتبت :"حبيبتي لولو..انشالله كل سنة وحبايبك حواليكي ومن نجاح لنجاح وتألق أكبر ياأروع وأحلى وأطيب قلب".
 
وكانت لجين نشرت صورة لقلوب وشمعة على موقع "انستغرام" بمناسبة ميلادها وعلقت بالقول :" قبل دقايق دخلت سنة جديدة من عمري، أحمد الله فيها على فضله الكبير ونعمه التي لا تحصى وكرمه معاي بكل مراحل حياتي وفي جميع المجالات ومن بعده اشكر كل من تمنى لي أمنية حلوة وبدوري اتمنى له المثل وزيادة".
 
بدورها، أسرة "هي" تهنئ الإعلامية لجين عمران بعيد ميلادها وتتمنى لها المزيد من النجاح والسعادة.
 
شاهدوا بالفيديو كيف تلقت لجين مفاجئات عيد ميلادها: