آخر التغريدات: اليسا ومفاجئة بعيد ميلادها...وإعلامية تعتذر من أحلام!

اليسا..ملكة في عيد ميلادها

اليسا..ملكة في عيد ميلادها

عاصي الحلاني وصورة سلفي مع ابنته ماريتا

عاصي الحلاني وصورة سلفي مع ابنته ماريتا

شقيقة الفنانة زينة

شقيقة الفنانة زينة

 نجوى كرم باطلالة مميزة في ميلانو

نجوى كرم باطلالة مميزة في ميلانو

هيفاء ورامي عياش في ايطاليا

هيفاء ورامي عياش في ايطاليا

وعد البحري تنشر صورة قديمة لها

وعد البحري تنشر صورة قديمة لها

هيفاء وهبي خلال رحلتها على السفينة

هيفاء وهبي خلال رحلتها على السفينة

 سيرين عبدالنور خلال زيارتها للاجئين السوريين ضمن برنامج بلا حدود

سيرين عبدالنور خلال زيارتها للاجئين السوريين ضمن برنامج بلا حدود

 سوزان نجم الدين وجدت عملا جديدا

سوزان نجم الدين وجدت عملا جديدا

احلام وفجر السعيد بعد جلسة الصلح بينهما

احلام وفجر السعيد بعد جلسة الصلح بينهما

 احدث اطلالة لجيني اسبر عبر الفيسبوك

احدث اطلالة لجيني اسبر عبر الفيسبوك

 اطلالة احلام في حفل الاسكندرية

اطلالة احلام في حفل الاسكندرية

 تصفية القلوب بين احلام وفجر السعيد

تصفية القلوب بين احلام وفجر السعيد

 ديانا كرزون في ميلانو

ديانا كرزون في ميلانو

الفنانة السورية سوزان نجم الدين وجدت عملاً في الولايات المتحدة الأميركية لن يخطر على بالكم وتشترط الدفع سلفاً لتقديم خدماتها، أما الفنانة اللبنانية اليسا فأعربت عن حماسها لترقبها مفاجأة سارة في ميلادها، في حين ان جيني أسبر تعيش مشاعر ناقمة ضد أحد المتلاعبين بمشاعرها، والفنانة زينة تكشف عن صورة لشقيقتها وتعايدها في عيد ميلادها.
 
إليكم تفاصيل ما رصدته "هي" هذا الأسبوع من أخبار ونشاطات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
 
اليسا بإطلالة ملوكية في عيد ميلادها
قبيل أيام من حلول عيد ميلادها الواقع في 27 اكتوبر الجاري، اطلت النجمة اللبنانية اليسا على جمهورها بستايل ملوكي حيث ارتدت تاجاً كتب عليه "Happy birthday" فيما أشعلت حماس جمهورها حول المفاجأة التي ستعلنها شركة “روتانا” لها قريباً في  يوم عيد ميلادها من دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى. فماذا ستكون المفاجأة يا ترى؟
 
كذلك نشرت اليسا صور وبطاقات معايدة خاصة أعدها معجبوها بهذه المناسبة، واستذكرت ايضا صورة لها من العام الماضي وهي تقوم بتطيير البالونات  التي تحمل اسمها من شرفة منزلها.
 
وعد البحري تسترجع ذكرياتها 
الفنانة السورية وعد البحري أحبت ان تسترجع مع متابعيها ذكرياتها الماضية حيث نشرت صورة قديمة لها وعلقت قائلة: "صورتي من زمان شو رأيكن؟"، فيما اجمع جمهورها على جمالها الطبيعي وعدم تغير ملامحها كثيرا عن الوقت الحالي. وانتم ما رأيكم هل لمستم الفرق في اطلالتها بين الماضي والحاضر؟
 
سيلفي تجمع هيفا ورامي عياش
مع انطلاق الرحلة البحريّة الفنيّة Stars On Board بنسختها الخامسة، وصل عدد كبير من النجوم العرب إلى إيطاليا حيث تتابع السفينة ابحارها من روما إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة برشلونة الإسبانية، فميناء مدينة جنوى الإيطالية حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر 2015.
 
ومن اجواء الرحلة، نشرت هيفاء وهبي صورة سلفي جمتعها مع الفنان رامي عياش، كذلك شاركت نجوى كرم متابعيها بأكثر من صورة خلال تواجدها في ايطاليا، وظهرت بستايل الجلد الأسود الذي أظهر رشاقة جسدها وجمالها، ونالت اعجاب محبيها الذين أكدوا ان نجمتهم "كلما تكبر تزداد حلاوة وشباباً".
 
زينة تعايد شقيقتها وتنشر صورتها
الفنانة المصرية زينة عايدت شقيقتها الكبرى ونشرت صورة لها عبر موقع "انستقرام" قائلة لها: "النهاردة عيد ميلاد احلى وأجمل بنت في الدنيا أختي وحبيبتي وبنتي وكل حاجة حلوة في حياتي"، فيما أشار المتابعون الى مدى الشبه الكبير بين الشقيقتين.
 
سوزان نجم الدين..وجدت عملاً!
الفنانة السورية سوزان نجم الدين فاجأت جمهورها وهي تقوم بتعبئة سيارتها بالبنزين خلال تواجدها في الولايات المتحدة، وقالت :"اللي بدوا يعبي سيارتو بنزين يجي لعندي صار عندي خبرة..الحمدلله لقينا شغل وأمننا حالنا..بلكي بطلنا نشتغل بالفن!، شو رأيكن؟؟ مو احسن من التمثيل ووجع الراس ولا شو؟ بس الدفع سلف...هههه اللي أولو شرط آخروا نور..خلينا واضحين من الأول مشان ما نختلف".
 
احلام تصالح فجر السعيد 
الاعلامية والكاتبة فجر السعيد كشفت عن جلسة صلح لها مع الفنانة الاماراتية أحلام وذلك اثر خلاف سابق بينهما، حيث صالحتها في بروفات حفلتها في دار الأوبرا المصرية.
 
فجر نشرت صوراً وفيديوهات عديدة عن هذا اللقاء وعلّقت أولاً: "الملكه احلام كانت معصبة علي جداً جداً جداً بسبب وشايات بعض المغرضين وحاولت أدافع عن نفسي ولكن للأسف أصرت أن تاخذ حقها بيدها بسبب اصرارها على إني مخطئه مع إني ماغلطت"، مضيفة "هذه الصور بعدما تصالحنا ورضت علي أم فاهد فديتها الملكة احلام آسفه آسفة آسفه ما أعيدها حرمت".
 
يشار الى ان الفنانة أحلام أحيت حفلا ضخما في الإسكندرية وتحديداً في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من أكتوبر، وقد عاد ريعه الى كورال مصر المكوّن من أطفال شوارع تمّ تجميعهم وتعليمهم الموسيقى.
 
راغب علامة ومفاجأة جديدة
النجم اللبناني راغب علامة كشف عن مفاجأة جديدة يتم التحضير لها في الكواليس حيث نشر صورة حصرية له من مكتبه الخاص في بيروت وعلّق عليها: "يوم عمل شاق في المكتب ومفاجأة جديدة تبصر النور قريباً".
 
جيني اسبر...لست دمية
الفنانة السورية جيني اسبر يبدو أنها تعاني من التلاعب بمشاعرها حيث كتبت عبر صفحتها على "الفيس بوك ":احس نفسي كدمية ملت الاصابع اللعب بها ...فرمتها ....فاشتاقت لها واسترجعتها ...فاغرب عن وجهي انت كعقب سجائر ارمي منها العشرات"، فمن هو الشخص المقصود يا ترى؟.
 
كذلك شهد الانستقرام احدث الاطلات لكل من جيني اسبر، عاصي الحلاني الذي التقط صورة سلفي برفقة ابنته، وديانا كرزون التي تمضي وقتا مميزا في ميلانو، وسيرين عبدالنور التي تواصل مشوارها الانساني عبر برنامج "بلا حدود".