آخر التغريدات: هدية لبنانية لنانسي عجرم و"عقوبة" خليجية تنتظر أصالة

 ميس حمدان تستعد لتناول الكشري

ميس حمدان تستعد لتناول الكشري

ميس حمدان خلال تحضيرها طبق الكشري

ميس حمدان خلال تحضيرها طبق الكشري

نانسي عجرم في احدث جلسة تصوير لها

نانسي عجرم في احدث جلسة تصوير لها

نوال الزغبي في احدث اطلالة لها

نوال الزغبي في احدث اطلالة لها

 غادة عبدالرازق تستجم في باريس

غادة عبدالرازق تستجم في باريس

صابر الرباعي يعبر عن حبه لزوجته بالقلب

صابر الرباعي يعبر عن حبه لزوجته بالقلب

اطلالة بلقيس خلال احيائها حفل زفاف في الدوحة

اطلالة بلقيس خلال احيائها حفل زفاف في الدوحة

 ديانا حداد في احدث جلسة تصوير لها

ديانا حداد في احدث جلسة تصوير لها

زوجة صابر الرباعي

زوجة صابر الرباعي

شذى حسون واحلى قعدة مع فارس كرم

شذى حسون واحلى قعدة مع فارس كرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التقت صدفة بمواطنتها نانسي عجرم في مطار دبي حيث قامت بإهدائها هدية كشفت عنها نانسي عبر صفحتها على "تويتر"، في حين وجهت اصالة رسالة مليئة بالحب لزوجها طارق العريان قالت له فيها انها مدينة بعمرها لها، أما شذى حسون فتناولت العشاء مع فارس كرم واصفة جلسته بـ"احلى قعدة"، فيما تألقت كل من ديانا حداد وبلقيس بجلسات تصوير ساحرة.
 
إليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات وأخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع: 
 
صابر يعايد زوجته اخلاص
الفنان التونسي صابر الرباعي عايد زوجته إخلاص بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر صورة له يعبر عن حبه لها من خلال رسمه لعلامة القلب بيديه وعلق قائلاً: "الى زوجتي وحبيبتي إخلاص كل سنة وأنت الحب والسعادة الدائمة بيننا، كل سنة وأنت بألف خير و صحة و عافية".
 
فارس كرم "عينه على شذى"
الفنانة العراقية شذى حسون شاركت جمهورها بصور لها مع الفنان فارس كرم خلال عشاء جمعهما في مدينة مراكش بالمغرب، وبدا يتأملها بشدة، مما دفعها الى القول "عّم تطلع في النسوان شو بدك منن قلي.. احلى قعدة مع احلى فارس في العالم فارس كرم في مراكش الحمرا مراكش منور يا اغلى الناس".
 
أصالة نصري.. و"عقوبة" خليجية
الفنانة السورية أصالة نصري تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل إسم "عقوبه" معلنة عن إطلاق الأغنية قريباً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
من ناحية ثانية، وجهت اصالة رسالة مليئة بالحب لزوجها طارق العريان قالت له فيها: "شكراً زوجي وحبيبي لأنّك استطعت أن تكون لي أباً يثق بابنته ويحب كل ما تفعل ويشجع ويوجّه بلطف ويخاصم بحب...سأظلُّ عمري مدينة لك بقلبي وروحي وكلّي على ما وهبتني إياّه من ثقة ومحبّة واهتمام وتقدير، ويا عشقي الأوَّلُ والآخر أحبك كما أحبُّ نفسي".
 
إطلالات ساحرة للنجمات
الى ذلك شهد موقع "انستقرام" احدث الاطلالات للفنانة اليمنية بلقيس التي تألقت بفستان وردي خلال احيائها احد حفلات الزفاف في الدوحة، أما ميس حمدان فشاركت محبيها بصور لها وهي تتناول وجبة "الكشري" الشعبية، كذلك أطلت ديانا حداد باحدث جلسة تصوير لها، فيما تقضي غادة عبدالرازق وقتا ممتعا في باريس حيث اطلت من هناك بملابس شبابية بدت اصغر من عمرها بسنوات.
 
نانسي تتلقى هدية من نوال الزغبي
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التقت صدفة بمواطنتها نانسي عجرم في مطار دبي، حيث قامت بإهدائها نسخة عن ألبومها الجديد "مش مسامحة". ونشرت نانسي عبر "إنستقرام" صورة للألبوم معلقة: "توقعوا من قابلت بمطار دبي.. نوال الزغبي وأهدتني الألبوم الجديد.. أحببت الهدية". من جهتها ردت نوال بتغريدة قائلة: "حياتي نانسي، كم أنت لذيذة ولطيفة، أنا سعيدة لأنك أحببت ألبومي، أحبك".
 
نوال الزغبي تسجن مدير اعمالها
من جهة ثانية، شاركت نوال الزغبي بفيديو حصري من الـ Suite الخاص بها في دبي وقد ظهر فيه مدير أعمالها باسكال مغامس بعد أن إحتجزته على الشرفة في الطابق الـ41 من الفندق، ورفضت ان تفتح له الباب.
 
نوال كشفت بالفيديو عن شخصيتها المرحة وعلاقتها الفريدة التي تجمعها بمدير أعمالها وفريق عملها.
 
شاهدوا فيديو نوال وهي تسجن مدير اعمالها في الشرفة: