أحلام وغادة عبد الرازق ترفضان اعتذار شيرين عبد الوهاب

غادة عبد الرازق تصف الهجوم على شيرين بالحقد

غادة عبد الرازق تصف الهجوم على شيرين بالحقد

اعتذار شيرين مرفوض من أحلام وغادة عبدالرازق

اعتذار شيرين مرفوض من أحلام وغادة عبدالرازق

 أحلام تطالب شيرين بتجاهل انتقادات الجمهور

أحلام تطالب شيرين بتجاهل انتقادات الجمهور

احلام ترفض ابتزاز شيرين

احلام ترفض ابتزاز شيرين

رغم اعتراف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بخطأ استخدام حذائها للضغط على زر الإلتفات في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس، وتقديمها لاعتذار صوتي موجه لكل المشاهدين، أصرت زميلتاها النجمة غادة عبد الرازق والمطربة أحلام على رفض هذا الاعتذار واعتبرتا رضوخ شيرين للحملة المثارة ضدها "بمثابة الهزيمة"!!
 
غادة عبد الرازق كانت السباقة فى تحريض شيرين على عدم الاعتذار حيث قامت بكتابة تدوينة على حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام دافعت فيه عن التصرف الذي صدر من شيرين عبد الوهاب في برنامج "The Voice"، وقالت: "انتي مش محتاجة تعتذري علشان إحنا متأكدين إنك متقصديش تغلطي في جمهورك الي أنا واحدة منهم كلنا عارفين عفويتك وطيبتك كويس آوي والي بيهاجموكي دول الي غيرانين من نجاحاتك ركزي في شغلك ونجاحاتك وسيبك من الحاقدين"، وردت لها شيرين المجاملة بسرعة قائلة: " Ghada Abdel Razek شكرا حبيبتي علي كلامك الجميل. تسلمي يا فنانة يا جميلة".
 
أحلام اعتبرت الحملة المثارة ضد تصرفات شيرين ومنها واقعة الحذاء مجرد محاولة لإحباطها وطالبتها ايضا بعدم الاعتذار رغم اعترافها بأن ما حدث خطأ قائلة: "أنا متأكدة وكلى ثقته أن لك جمهور كبير فى كل أنحاء الوطن العربى يحبك ويفهمك ويفهم طيبتك وقلبك الطاهر وأكيد بنعرف إنك مستحيل تقصدي الإساءة لأى حد فقط حماسك وتلقائيتك خانتك واصلى شرين وكلنا معاكى متسيبيش حد يحبطك ولا يضايقك كلنا تعرضنا لأشياء خانتنا وأنا أول وحده وقعت فيها أنا عن نفسى بحبك يا شيرين عبد الوهاب", وردت عليها شيرين بجملة قصيرة قالت فيها: "حبيبتي واختي المحترمه . ربنا يخليكي ليا . شكرا".
 
يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لهجوم كبير بعد أن قامت بالضغط على الزر الأحمر بالحذاء، وبعد هذا الهجوم قامت شيرين بنشر اعتذار عبر تسجيل صوتي لها على حسابها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
رابط صفحة شيرين عبد الوهاب
 
رابط صفحة غادة عبد الرازق
 
رابط صفحة أحلام