آخر التغريدات: هيلدا خليفة تغزو شوارع مصر.. وأنابيلا هلال "شرسة"

هيلدا خليفة بإطلالة صيفية

هيلدا خليفة بإطلالة صيفية

ليلى علوي تبهر جمهورها برشاقتها

ليلى علوي تبهر جمهورها برشاقتها

فرح يوسف واحدث صورة سلفي لها

فرح يوسف واحدث صورة سلفي لها

هيفاء وهبي تستمتع بالأمطار في شوارع بيروت

هيفاء وهبي تستمتع بالأمطار في شوارع بيروت

هيلدا خليفة تغزو شوارع مصر

هيلدا خليفة تغزو شوارع مصر

علا الفارس على سرير المستشفى

علا الفارس على سرير المستشفى

صديقات ليلى علوي يهنئنها بالتكريم

صديقات ليلى علوي يهنئنها بالتكريم

جيني اسبر واطلالة من وحي الخريف

جيني اسبر واطلالة من وحي الخريف

حسين الجسمي يتناول الكشري

حسين الجسمي يتناول الكشري

دنيا سمير غانم تمضي يوما مميزا بين صديقاتها وشقيقتها ايمي غانم

دنيا سمير غانم تمضي يوما مميزا بين صديقاتها وشقيقتها ايمي غانم

زوجة جورج وسوف تحتضن طفلتهما الاولى

زوجة جورج وسوف تحتضن طفلتهما الاولى

 انابيلا هلال بأحدث صورة لها على الانستغرام

انابيلا هلال بأحدث صورة لها على الانستغرام

أحداث متنوعة بفرحها وحزنها هيمنت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب هذا الأسبوع، فالفنان جورج سوف استقبل طفلته الاولى لجين، اما هيلدا خليفة فأبدت حماستها وسعادتها مع العد العكسي لبدء برنامج "ستار اكاديمي"، في حين ان علا الفارس اضطرت الى دخول المستشفى، من جهتها، تستمتع هيفاء وهبي بهطول الأمطار في بيروت.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من نشاطات واخبار النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:
 
نانسي عجرم.. مزعوجة!
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وجهت رسالة غامضة الى أحد الأشخاص بدون ان تفصح عن اسمه قائلة "في ناس بتحكي معن وبتتفقوا على شغلة معينة لبكرا أو لبعد بكرا، وبيوعوا بكرا وبعد بكرا كأنن خلقوا من جديد ما معن خبر بشي.. هول شو منسميون!؟". فمن يا ترى أخلف بوعده لنانسي؟
 
شام الذهبي مشتاقة لوالدتها
ويبدو ان شام، ابنة الفنانة اصالة لم تتحمل ابتعاد والدتها عنها جراء انشغالها بتصوبر برنامج "فنان العرب" فوجهت لها رسالة عبر "انستغرام" قائلة لها "اشتقت لك.. أنا لست أنا من دونك.. أحتاج إليك في أسرع وقت ممكن... أفتقد لجزء كبير مني... أحبك أكثر من نفسي. أحبك أكثر من أي شيء، فأنت كل شيء بالنسبة لي. لا يمكنني الإنتظار أكثر لأرتمي بين ذراعيك من جديد".
 
هيلدا خليفة تودع الصيف
الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بدأت تتحضر لإطلالتها المقبلة في برنامج "ستار اكاديمي" الذي ينطلق في 16 اكتوبر، ونشرت صور للوحات اعلانية لها في شوارع مصر، شاكرة الشعب المصري على الترحيب بها ومعربة عن محبتها الكبيرة لهم.
 
وكانت هيلدا قد ودعت فصل الصيف بإجازة امضتها على البحر وشاركت جمهورها بصورها حيث ارتدت الملابس الملونة المزركشة.
 
علا الفارس في المستشفى
الإعلامية الأردنية علا الفارس نشرت صورة لها وهي على سرير المرض بالمستشفى، وتضع جهاز التنفس الصناعي. ووصفت علا مرضها بأنه عبارة عن: "استراحة محارب"، مضيفة "النجاح بيجعلني أقوى.. أسقط ولكني أقف من جديد وهذا يجعلني أقوى.. ولكن عندما أرفض النهوض هذا يجعلني ضعيفة.. الآن أنا ضعيفة ولكني سأستعيد قوتي".
 
ليلى علوي تفاجئ الجمهور برشاقتها
الممثلة المصرية ليلى علوي فاجأت الجمهور برشاقتها خلال تكريمها في فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية لدورته الـ 19 تحت شعار “أفلامنا مرآتنا”.
 
وتألقت ليلى بفستان زهري خلال المهرجان معربة عن سعادتها بالتكريم الى جانب الفنان القدير يحيى الفخراني.
 
الصورة الأولى لـطفلة جورج وسوف
من جهتهم، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة سلطان الطرب جورج وسوف من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية "ندى زيدان" بأحد المستشفيات في قطر، وسط عائلتها. وذكرت مصادر مقربة من الزوجين اطلاق اسم لجين على المولودة.
 
حسين الجسمي مغرم "بالكشري"
الفنان الإماراتي حسين الجسمي شارك جمهوره بصورة له وهو يستجم على النيل ويتناول وجبة الكشري وعلق عليها قائلًا: "أحلى طبق كشري ع الكوبري في حبيبتي مصر".
 
وكان الفنان الإماراتي شارك في احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر "يوم الكرامة"، بملحمة "عناقيد الضياء"، قائلًا: "في حب حبيبتي ‫ ‏مصر‬.. نروي اليوم ‫ ‏عناقيد الضياء‬ من أجل ‫ ‏أجدع ناس‬ أهلنا المصريين".
 
امل عرفة بعد طلاقها.. بخير
الممثلة السورية أمل عرفة طمأنت متابعيها عبر مواقع التواصل عليها وقالت إنّها ستكون بخير ولا يوجد ما يدعو للقلق عليها وذلك عقب طلاقها من عبد المنعم عمايري بعد زواج استمر 14 سنة وأثمر عن طفلتين.
 
هيفاء وهبي تستمتع بالأمطار
الفنانة هيفاء وهبي ظهرت على موقع "انستغرام" وهي تتمشى في شوارع بيروت خلال هطول المطر، وعلقت على صورتها بالقول: "إنها تمطر في بيروت، في حالة حب مع الجو اليوم"، اما دنيا سمير غانم فأعربت عن سعادتها العامرة بقضاء يوم مميز مع صديقاتها وشقيقتها آيمي، في حين أطلت الممثلة جيني أسبر بملابس من وحي الخريف باحدث صور لها.
 
اناببلا هلال كما لم تروها من قبل!
الاعلامية انابيلا هلال فاجأت متابعيها بنشر فيديو لها وهي تمارس تدريبات الملاكمة في النادي، وبدت شرسة في القتال وماهرة بتسديد اللكمات لمدربها.
 
من ناحية ثانية أكدت انابيلا انضمامها الى اسرة محطة الـ MTV اللبنانية، واعلنت عن تقديمها برنامج "ديو المشاهير" للموسم المقبل مشيرة الى ان عدة اسباب دفعتها بقبول العرض بينها ان هدف البرنامج  خيري.
 
شاهدوا أنابيلا وهي تلاكم بقوة: