بورجو بيريجيك تفصح عن موعد زفافها

بيريجيك شاركت من قبل في مسلسل حريم السلطان

بيريجيك شاركت من قبل في مسلسل حريم السلطان

الفنانة التركية بورجو بيرجيك

الفنانة التركية بورجو بيرجيك

إطلالة حمراء للفنانة التركية بورجو بيريجيك

إطلالة حمراء للفنانة التركية بورجو بيريجيك

بورجو بيريجيك وحبيبها

بورجو بيريجيك وحبيبها

أفصحت الممثلة التركية  بورجو بيريجيك الشهيرة باسم "هوليا" في مسلسل "أغنية الحياة" عن موعد زفافها الذي قالت إنه في يوليو القادم وذلك بحسب ما نقل موقع "Gecce" التركي الفني

موعد زفافها

"أنا في علاقة عاطفية، كلما أغمضت عيني أضحكتني" هكذا عبرت بيريجيك، عن علاقتها مع حبيبها "إمره يتكين، مشيرة إلى أن  موعد زفافها، سيكون في 30 يوليو القادم، رغم إنها لم تبدأ بعد في التسوق لشراء فستان الزفاف.

دور هوليا

وعن تجسيدها دور "هوليا" في مسلسل "أغنية الحياة"، قالت إنها عاشقة لهذا الدور، فكم تحب هذا الدور، فطبيعة شخصية "هوليا"، ليست نمطية، يعني ليست فتاه مثل الملائكة، فهي جشعة، و تفعل أي شيء من أجل تحقيق أهدافها، وشجاعة، وعنيدة.

وتابعت بيريجيك أن شخصية "هوليا" موجودة كثيرا، فمن المؤكد أن يكون بداخلنا جميعا "هوليا مخفية"، ولهذا السبب عشقت هذه الشخصية.

وأكدت بيرجيك على أنها تقوم بعمل شغلها على النحو المطلوب، أما الأشياء التي تأتي بعد ذلك ليس في يديها، وذلك ردها على سؤال هل تشعر بالقلق تجاه معدلات المشاهدة المنخفضة، وانتهاء المسلسل سريعا.

هل تشاهدين أعمالك؟

لا أحب كثيرا مشاهدة أعمالي، فدائما أوبخ نفسي وأقول لماذا لم أمثل هذا المشهد هكذا، وغيره، وأنفعل كثيرا، فأنا دقيقة جدا في شغلي، على عكس حياتي الخاصة، التي أترك كل شيء فيها يمضي كيفما يشاء.

هل أنت شخص يندم؟

قالت بيريجيك أنها شخص يعيش "اللحظة"، فلا يوجد لدي أحلام للمستقبل، ولا ندم على الماضي، فأشكر الحياة على الأشياء الحسنة والسيئة، مشيرة إلى أنها تعمل في التمثيل، ليس لجني الأموال، ولكن لعشها له.

يشار إلى أن بيريجيك من مواليد مدينة أنطاليا عام 1989، وشاركت من قبل في مسلسل "حريم السلطان".