هكذا عايدت اليسا وميساء مغربي ومي عز الدين المرأة

تسابقت بعض النجمات منذ الصباح الباكر الى توجيه معايدات وكلمات مؤثرة للمرأة في يومها العالمي المصادف بـ8  مارس، وكانت اولهن الفنانة ميساء المغربي التي كتبت تدوينة عبر "انستقرام" قالت فيها :" كوني مصدر السعادة لأنك امرأة، أغدقي حبا وعطاءا أشعي جودا وحنانا فأنتِ محرك المجتمعات وصمام أمانها".

ولم تنسَ ميساء في رسالتها توجيه تحية لكل رجل دعم النساء في نفس الوقت، قائلة  "تحية احترام حب وعرفان لكل رجل دعم امرأة ومسح دمعتها.. وتحية شكر لكل رجل حاول هدمها وأنزل دمعتها لأنه قطعا كان السبب في إعادة بنائها واكتشاف مواطن القوة والإصرار في ذاتها... ابتسمي لأنك أنثى فانتِ الهش الذي لا يكسر".

اليسا فخورة بوالدتها
بدورها، الفنانة إليسا وجهت رسالة مؤثرة للرجل في يوم المرأة قائلة له عبر حسابها على "تويتر": "كافحت لتعطيك الحياة…أعطها الحقوق التي تستحقها"، مضيفة " يوماً سعيداً للمرأة في عيدها".

كما اعادت اليسا نشر صور لها مع والدتها بعدما علقت احدى معجباتها عليها بالقول: "امك فخورة بك كامرأة قوية وذكية من أي وقت مضى ".

مي عز الدين
الممثلة المصرية مي عز الدين اكتفت بنشر صورة رمزية في يوم المرأة وتمنت لكل النساء السعادة في حياتهن، في حين كتبت الاعلامية فجر السعيد "كل عام والمرأة بألف خير وهي تنعم بالإنصاف والعدالة و تكافؤ الفرص"، اما ميريام فارس فبدا انها منشغلة بهذه بالمناسبة بالعناية بطفلها الاول حيث نشرت صورة لقدم طفلها وهي تداعبها!

في المقابل، ما تزال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للكثير من النجمات بينهن نانسي عجرم وهيفاء وهبي نجوى كرم ومايا دياب خالية لحد الساعة من أي معايدات للمرأة في عيدها. فماذا سيقلن للمرأة بهذه المناسبة؟ تابعونا لمعرفة معايداتهن اللاحقة.