نجمات يحتفلن بيوم الأم لأول مرة فى 2016

تنتظر كل أم يوم 21 مارس من كل عام لتحتفل مع أطفالها بيومها الوحيد طوال العام، ومن لم ترزق بطفل تدعو الله فى هذا اليوم أن يرزقها طفلا يجعل لهذا اليوم شكلا آخر .. وهذا العام استجاب الله دعوات ثلاث نجمات يحملن لأول مرة لقب ماما.

تالا وماما كارول سماحة
قصة حمل وولادة النجمة اللبنانية كارول سماحة تستحق أن تتحول لعمل درامي، فقد خاضت العديد من الصعاب من أجل تحقيق الحلم، وشاركها الجمهور رحلة الحمل فى طفلتها الأولى تالا، وكيف انتقت أغراضها من اشهر المتاجر العالمية ورحلة الولادة، ثم إصدار أول كليب عن صغيرتها، والمؤكد أننا سنشاهد احتفالا خاصا من تالا لماما كارول سماحة.

روبي وابنتها طيبة
الممثلة والمطربة روبي لم تهنأ كثيرا بابنتها الأولى طيبة، فقط طغت اخبار انفصالها عن والد طفلتها المخرج سامح عبد العزيز على اخبار الصغيرة، واختارت روبي الانزواء بعيدا دون تفاصيل عن "أول فرحتها"، ولكن مع قرب عودة المياه لمجاريها، يمكن أن نري يوم 21 مارس الجاري أول صورة جماعية لروبي وطيبة وسامح عبد العزيز.

ميريام فارس وايتن عامر 
ملكة المسرح ميريام فارس انتظر الجميع خبر ولادة طفلها الأول، والمتوقع أن تحتفل بطريقتها الفريدة بيوم الأم الأول، بينما لا زال موقف أحدث أمهات الوسط الفني النجمة آيتن عامر غامضا فهي ترفض تماما الكشف عن حقيقة ولادتها والأخبار المتواترة أن طفلتها ولدت مبكرا بحالة صحية حرجة، بينما الخبر المعلن الوحيد أنها أنقذت حضورها بموسم دراما رمضان بالبدء في تصوير مسلسل "شقة فيصل".

أحدث أمهات الوسط الفني يحتفلن للمرة الأولى بيوم الأم.