فيديو.. مصطفى كامل: هيفاء وهبي "راجل" ونانسي تهربت من الضرائب

مصطفي كامل مع راغدة شلهوب فى 100 سؤال

مصطفي كامل مع راغدة شلهوب فى 100 سؤال

هيفاء وهبى راجل بشهادة مصطفى كامل

هيفاء وهبى راجل بشهادة مصطفى كامل

D:\3-2016\hia 6-3\åá ÊåÑÈÊ äÇäÓí ãä ÑÓæã ÇáÛäÇÁ Ýì ãÕÑ.jpg

D:\3-2016\hia 6-3\åá ÊåÑÈÊ äÇäÓí ãä ÑÓæã ÇáÛäÇÁ Ýì ãÕÑ.jpg

مصطفي كامل مع راغدة شلهوب

مصطفي كامل مع راغدة شلهوب

كشف الملحن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الأسبق  في مصر أسرار العديد من نجمات ونجوم الغناء العربي، وتفاصيل معاركه معهم، مؤكدا على عهدته أن منظم حفلات نانسي عجرم كان يقدم فواتير غير صحيحة لاخفاء أجرها وبالتالي تخفيض الرسوم المستحقة عليها، كما وصف مواطنتها اللبنانية هيفاء وهبي ب"الراجل".

تصريحات مصطفى كامل المعروف بمعاركه مع نجوم الغناء جاءت صادمة للغاية فى برنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب، حيث أكد أن أجر نانسي عجرم فى الحفل الواحد يوازي 600 ألف جنيه مصري، ولكنها كانت تتقدم بإيصالات أن أجرها 6 آلاف جنيه فقط، وأن هذا الموقف أجبره على تعديل لوائح النقابة.

وأضاف: "يبقى أنا راجل طبال زفة، لو كنت سبت الدنيا كده فكان قراري أنه مش هيتعامل معها زي أي مطرب مش مصري، وهيتم التعامل معها كعضو منتسب، فطبقت قرارًا بفرض 50 ألف جنيه وليس 10% من قيمة أي عقد لها في مصر".

أنا وهيفا وهبي مجانين
كما أكد كامل أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صديقته، وما حدث بينهما من خلاف كان بسبب الشيطان وتدخل البعض ليس أكثر، وقال: "بقول لهيفاء انتي وحشاني جدًا جدًا، هي بنت بلد وجدعة وراجل، بس احنا الاتنين مجانين، والخلاف كان علشان تصوير أغنية بابا فين".

وأضاف: "احنا كنا أصحاب وأنا بحبها جدًا، هي رجولة الدنيا فيها، والموضوع بدأ بعد طرح ألبوم نانسي عجرم بتاع الأطفال، وكان كله كلمات شاعر واحد، وألحان وليد سعد، فازاي هيفاء وهبي تعمل أغنية لثلاثة شعراء وثلاثة ملحنين، فحصل بينا خلاف كبير، بسبب شخص واحد هو اللي سخني على الموضوع أصلاً ".

وقال: "متكلمناش تاني، وبقولها إنتى وحشتيني وبحس أن وشك تعيس وحزين، وكل اللي بيجي عليكي علشان انتي ست ناجحة، وحافظي شوية على التقاليد بس، ودايما بقول لكل الناس أنها بت راجل".

اليسا تذكره بفيروز
كما أكد أن إليسا تذكره بالحالة الفيروزية قائلا: "صوتها كويس وحساس، بتحب الشكل الحالم للموسيقى، وصوتها يفكرنى بالحالة الفيروزية، لا اقارنها بالمطربة الكبيرة فيروز وانما الحالة".

أضاف: "لما سمعت اغنية "يا مرايتى" لها طيرت، وانا مش اى اغنية بتعجبنى، ونجاحها ليس لكونها غنت باللهجة المصرية وهى مطربة متنوعة".

حفيد سيد درويش بلطجي
مصطفي في الحلقة نفسها شن هجوما على نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش حفيد الموسيقار سيد درويش وأكد أنه بلطجي، كما اعتبر الحقد والغيرة السبب الوحيد للهجوم على الهضبة عمرو دياب، ورفض مجاراة الموضة ووصف أغنية سعد لمجرد "انت معلم" بالسيئة، بينما انحاز لديو الكينج محمد منير مع عمرو دياب "القاهرة"!!

مصطفى كامل يصالح هيفا وهبي

مصطفى كامل يفضح سر من داخل النقابة عن " نانسي عجرم "