احلام تكشف لجمهورها اسرارا من حياتها لأول مرة

هكذا ستطل احلام في برنامجها ذا كوين

هكذا ستطل احلام في برنامجها ذا كوين

احلام تؤكد انها لم تيأس للوصول الى تحقيق حلمها

احلام تؤكد انها لم تيأس للوصول الى تحقيق حلمها

احلام تقول انها عاشت طفولة صعبة

احلام تقول انها عاشت طفولة صعبة

احلام  تختصر مسيرة حياتها بهذه التدوينة

احلام تختصر مسيرة حياتها بهذه التدوينة

احلام ترتدي زي الملكة في برنامجها الجديد

احلام ترتدي زي الملكة في برنامجها الجديد

مع البدء العكسي لعرض برنامج الفنانة الاماراتية احلام في 15 مارس الجاري بعنوان "ذا كوين" (thequeen)، بدأت صاحبة أغنية "كيدي عظيم" بالترويج له وتشويق متابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فكشفت عن جلسة تصوير لها ضمن اجواء البرنامج بدت فيها كـ"الملكة" وهي تجلس على كرسي فخم باللونين الاحمر والذهبي فيما وضعت على على رأسها تاجا ذهبيا وتزينت بالمجوهرات الملونة.


احلام اختصرت لمتابعيها قصة حياتها ومسيرة نجاحها، وكتبت عبر تدوينة على "انستقرام": "أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي بنت الإمارات وبنت الخليج وبنت الوطن العربي لأني أشبه أغلب بنات الوطن العربي في كل شي في شموخ العربيه وفي عزتها وفي صبرها ومثابرتها".

وأضافت: "في رحلة كفاحي شفت كل ألوان الطيف بشر وأحداث ومشاعر، طفولتي كانت صعبة ومراهقتي كانت مسؤولية كنت أدرس وأدرس لم أيأس لحظة من الوصول إلى الحلم الذي عشت طفولتي أحلم فيه".

احلام..ملكة تدمر!
الفنانة الاماراتية سردت لجمهورها بعضا من احلامها قبل ان تصبح نجمة مشهورة، وقالت: "لما كنت أوقف على المراية وأغني أحس أني طير يطير مع نسمات الليل ويرجع صدى صوتي وأسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور إلى أن جاء ذاك اليوم الذي سمعتهم يقولون فيه غنت وكأن ملكة تدمر حضرت".


واختتمت تدوينتها قائلة: "ما أنسى دعاء أمي لي وأنا طالعة (الله يوفقك يا بنيتي)، أبتسم لما أتخيل ضحكات أولادي وأبكي لما أتذكر من أخلصت لهم وخانوني.. حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنة توجني جمهوري على عرش الفن العربي (ملكة)".
فما رأيكم بـ"كفاح" الفنانة الاماراتية احلام في حياتها لتصل الى تتويجها على عرش الفن العربي كما قالت؟