صور: بهرجة احلام في اعلانات "الملكة" .. مجوهرات حتى الشبع !

تسعى النجمة الاماراتية احلام الى كل ما هو ملفت للانظار، خصوصا فيما يتعلق بلباسها ومجوهراتها التي تفخر بها دائما، وتهتم احلام بمشاركة جمهورها بآخر مستجداتها سواء على الصعيدين الشخصي أو الفني.
 
حيث شاركت النجمة جمهورها صور من اعلانات برنامجها "الملكة" او "The Queen" المنتشرة في شوارع دبي، لكن الملفت للانظار ليست طريقة الاعلانات، لكن كمية المجوهرات الهائلة التي ارتدتها احلام في الحملة الترويجية للبرنامج.
 
خنجر .. وتاج !
 
مبالغة احلام في الصور لم تقتصر على المكياج فقط، بينما تعدت الى ارتداء تاج ضخم، مع خنجر على الخصر .. ولا نعلم السبب الحقيقي وراء استعراض احلام لمجوهراتها لبرنامج بحث عن المواهب ! 
الملفت ايضا ان احلام ارتدت التاج مع محاولتها لارتداء الشيلة فوقه الامر الذي لا يتوافق مع المظهر العام لها، لكن لا نعلم السبب الحقيقي لمحاولة اظهارها الشيلة ربما من اجل ابراز الطابع الخليجي للبرنامج الذي سيعرض على شاشة قناة دبي الأولى.
 
احلام ارتدت في الصورة ما يقارب الخمسة خواتم في يديها، بالإضافة لعقد بتصميم عربي، واساور كثيرة في يديها.
 
استعراض لمجوهراتها في معظم الاوقات:
 
من المعروف عشق احلام للمجوهرات، وتتهافت العديد من دور المجوهرات لاهدائها البعض منها، بالاضافة لاقتنائها لماركات متعددة، حيث تفضل كثيرا ماركة كارتيير Cartier، وتحاول ايضا استعراضها في كافة المناسبات، وخصوصا في برنامج اراب ايدول.
ولا تتردد في الحديث عن هذا الامر حتى في مقابلاتها التلفزيونية، كما في الرابط أدناه:
 
 
شاهدوا صور اعلانات برنامج الملكة واخبرونا رأيكم بمبالغة احلام !