نيللي كريم ويسرا وغادة عبد الرازق "مجانين" في رمضان

هل قتلت نيللي كريم زوجها؟

هل قتلت نيللي كريم زوجها؟

يسرا تعاني من الفصام

يسرا تعاني من الفصام

نيللى كريم مدانة بالقتل

نيللى كريم مدانة بالقتل

غاده عبد الرازق والمخرج محمد جمعه و المنتجه مها سليم مع مدير التصوير نزار شاكر

غاده عبد الرازق والمخرج محمد جمعه و المنتجه مها سليم مع مدير التصوير نزار شاكر

سقوط حر لنيللي كريم

سقوط حر لنيللي كريم

غادة عبد الرازق تدعي الجنون

غادة عبد الرازق تدعي الجنون

أفيش أول لمسلسل الخانكة

أفيش أول لمسلسل الخانكة

مررنا سابقا بهوجة دراما المخدرات، وموضة المسلسلات المقتبسة عن ملفات الجريمة، وظاهرة الأعمال الكوميدية، ويبدو أن دراما رمضان 2016 ستفتح عنابر مستشفى المجانين، بعدما استقرت النجمات نيللى كريم ويسرا وغادة عبد الرازق على تقديم مسلسلات تدور أحداثها حول المرض النفسي.
 
غادة تدخل الخانكة
الفنانة غادة عبدالرازق اختارت اسم اشهر مستشفى للأمراض النفسية في مصر عنوانا لمسلسلها الجديد "الخانكة" حيث تجسد شخصية  فتاة تتعرض للتحرش الجنسي من شخص مهم وتنقلب أحوالها لتصبح متهمة بدلا من مجني عليها فتضطر لادعاء الجنون وتودع مستشفى للأمراض النفسية حتى تثبت براءتها، وهي عكس أحداث مسلسلها الشهير "حكاية حياة" حيث قدمت شخصية مريضة نفسية تدعي انها عاقلة.
 
يذكر أن مسلسل الخانكة من بطولة غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وماجد المصري وانتصار وكارولين خليل ونهى العمروسي والفنانة مشيرة اسماعيل كضيفة شرف، ومن إنتاج مها سليم وإخراج محمد جمعة.
 
سقوط حر لنيللي كريم
النجمة المتألقة نيللي كريم وعدتنا سابقا بالتخلي عن أدوار النكد فى رمضان 2016 ولكنها لم تقاوم سيناريو مسلسل "سقوط حر" وتجسد من خلاله شخصية مريضة نفسية من نوع آخر، حيث تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا نيللي كريم، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة المسدس.. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.
 
المسلسل يشارك فى بطولته أحمد وفيق، وأحمد جمال سعيد، ومن إخراج شوقى الماجري، وإنتاج العدل جروب.
 
يسرا تطلق "رصاصة الرحمة"
الفنانة الكبيرة يسرا قررت السير على الدرب نفسه فى عودتها للدراما الرمضانية بعدما اختارت مسلسل "رصاصة رحمة" حيث تؤدي شخصية رحمة التى تعمل مدربة التنمية البشرية، ولكنها مصابة بفصام فتظهر ضمن أحداث المسلسل بوجهين، أحدهما وجه ملائكي تتعامل من خلاله بطيبة وإحساس راق مع المحيطين بها، والآخر وجه شرير تنتقم من خلاله ممن أساءوا إليها، حتى يكتشف جيرانها وأصدقاؤها أنها تعانى مرضًا نفسيًا، لتأخذ أحداث المسلسل منحنى آخر.
 
المسلسل حمل سابقا اسم "خيط حرير" وتغير ليصبح "رصاصة رحمة"، ويشارك فى بطولته، نجلاء بدر، وكريم كامل، وهو من إخراج هاني خليفة، وإنتاج العدل جروب.
 
المرض النفسي موضة دراما رمضان 2016 فهل سنتحمل كل هذا الجنون في ليالي الشهر الفضيل؟