دموع محمد عساف في المتاهة بسبب هذه السيدة

عساف فى حلقة الأمس من المتاهة

عساف فى حلقة الأمس من المتاهة

عساف يوجه الشكر لوفاء الكيلاني بعد إذاعة الحلقة

عساف يوجه الشكر لوفاء الكيلاني بعد إذاعة الحلقة

محمد عساف مع وفاء الكيلانى فى المتاهة

محمد عساف مع وفاء الكيلانى فى المتاهة

عساف يشكو من ثمن الشهرة

عساف يشكو من ثمن الشهرة

عساف يرفض وصفه بالغرور

عساف يرفض وصفه بالغرور

عساف فى متاهة وفاء الكيلاني

عساف فى متاهة وفاء الكيلاني

عساف بكي أمام صورة والدته

عساف بكي أمام صورة والدته

في متاهة الإعلامية وفاء الكيلاني لا مفر من الدموع، وبالأمس كان الموعد مع دموع المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف والسبب سيدة يفتقدها جدا ويحتاج لدعوتها.
 
عساف قدم حلقة ساخنة انتظرها الجميع للكشف عن التفاصيل الكاملة لواقعة فسخ ارتباطه من الإعلامية لينا القيشاوي، وتوقع الجميع أن يبكي خليفة العندليب على الحب الضائع، ولكنه على العكس ظل مبتسما وثابتا طوال الحلقة، حتى عرضت وفاء الكيلاني صورة له مع والدته، وهنا لم يتمالك عساف دموعه وقال: "وحشتيني أوي يا أمي.. ومحتاجلك كتير".
 
وأكد في الحلقة المسجلة منذ ثلاثة أشهر أن والدته هي أساس الحنان والعاطفة في حياته، وتجمع بينهما مودة لا يتخيلها أحد، مؤكدًا أن الأم هي الشخص الوحيد الذي يحب كل خير لأولادها.
 
وأشار عساف إلى أن والده له تأثير كبير في حياته الشخصية، ولعب دورًا كبيرًا في تشكيل شخصيته بشخصيته الشديدة، قائلًا: "لولا أبويا ما كنتش بقيت راجل".
 
أرفض احتراف شقيقتي للغناء
وأعلن عساف صراحة رفضه دخول شقيقته “نيفين” التي تمتلك صوتاً جميلاً إلى الوسط الفني لأن العادات والمجتمع لا تسمح بذلك، ونصح شقيقه أحمد الذي يمتلك أيضاً صوتاً جميلاً بأن يتابع دراسته. وعن خطيبته السابقة الإعلامية الفلسيطينة لينا القيشاوي أكد إعجابه بها من أول لقاء علما أن هذه الحلقة تم تصويرها قبل إنفصال عساف عن لينا القيشاوي.
 
افتقد البساطة وراحة البال
وتوضيحا لتصريحه عن ندمه للمشاركة في برنامج أراب أيدول، أشار عساف الى أن الضغط الذي يمارس عليه بسبب النجومية والأضواء أتعبه أضاف: "كتير عندي شغل، وما عندي وقت لأجلس مع نفسي وأفكر، وراحة البال راحت من عندي، والبساطة اللي ربيت عليها راحت علي، نفسي البس دشداشة واقعد على باب البيت بالمخيم واشرب شاي”.
 
الشهرة لها ثمن ثقيل
وأضاف عساف: “في جانب من النجاح الذي حققه اعتز به لكن حياة الشهرة لها ثمن وهذا الثمن ثقيل”، معتبراً ان المسؤولية عليه كبيرة خاصة من قبل الشعب الفلسطيني “حملوني شي كبير، وأنا بفرح من قلبي أنه في موهوبين من فلسطين بدهم يصيروا متلي، وهيدا حلمي أنهم يصيروا متلي".
 
لست مغرورا
و دافع محمد عساف عن نفسه بعد تداول صورة جمعته مع عارضة أزياء إسرائيلية مؤكداً أنه لم يعلم من تكون لأن ليس من المنطقي أن يسأل كل شخص يريد إلتقاط صورة معه عن جنسيته وهويته. وعن فكرة الديو مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي إعتزلت الفن قبل يومين أكد على أنه دائماً ما كان يُلح على شيرين ولكنها كانت منهمكة بتصوير مسلسل “طريقي” .
 
خطوة التمثيل قادمة
وكشف أيضاً عن وجود فكرة ديو مع الفنان الجزائري الشاب خالد ولكن لم تكتمل الأمور بسبب إنشغالات الشاب خالد، هذا ورفض العساف أن يعلق على كلام الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي وصفته بالغرور لأنه لم يقدم معها “ديو” غنائي مؤكداً على أنه لم يلتق بها سوى مرة واحدة وكانت برفقة خطيبها محمد الترك الذي أصبح زوجها الأن ولم يتم الحديث عن أي فكرة “ديو”، وأكد أن خطوة التمثيل قادمة وأنه قرر خوض تلك التجربة مع الممثل المصري الراحل نور الشريف ولكن وفاة نور الشريف منعت قيام المشروع.
 
بعد نهاية الحلقة توجه محمد عساف بالشكر للإعلامية وفاء الكيلاني حيث قال لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “كل الشكر لحضرتك على اللقاء، كان من أمتع اللقاءات اللي عملتها. و لكل فريق عمل برنامج المتاهة”، وردت الكيلاني على تغريدة العساف بالقول “اهلًا بيك عزيزي وموفق في كل خطواتك”.
 
شاهد محمد عساف وهو يتحدث عن ضريبة الشهرة
 

محمد عساف يتحدث عن ضريبة الشهرة

Posted by MBC1 on Tuesday, March 1, 2016