النجوم انقسموا ايضاً بين رافض ومؤيد لاعتزال شيرين عبدالوهاب

عاصي الحلاني برفقة شيرين في برنامج المواهب

عاصي الحلاني برفقة شيرين في برنامج المواهب

الفنانة احلام

الفنانة احلام

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

وائل جسار يناشد شيرين بالتراجع عن قرارها

وائل جسار يناشد شيرين بالتراجع عن قرارها

من تغريدات المشاهير

من تغريدات المشاهير

اليسا ترفض قرار شيرين

اليسا ترفض قرار شيرين

تغريدة درة زروق عبر تويتر

تغريدة درة زروق عبر تويتر

تغريدة اليسا

تغريدة اليسا

شيرين تؤكد عدم الرجوع عن قرار الاعتزال

شيرين تؤكد عدم الرجوع عن قرار الاعتزال

درة زروق تحترم قرار شيرين عبدالوهاب

درة زروق تحترم قرار شيرين عبدالوهاب

الذهول والصدمة ما يزالان سيد الموقف في الوسط الفني جراء اعلان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتزالها للغناء بشكل مفاجئ. ردود فعل النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي انقسمت ايضا كالجمهور بين مؤيد بشدة لاحترام خصوصية شيرين ومعارض حتى الرمق الاخير. بعضهم ناشد صاحبة اغنية "آه ليل" بالعودة عن قرارها اما آخرون فتمنوا لها ان تهنأ بحياتها بسلام وطمأنينة الى جانب عائلتها... إلا ان الكل اجمع على صوت نجمتهم الذي لن يتكرر في ظل اصوات النشاز التي تضج بها الساحة الفنية.
 
"هي" رصدت لكم بهذا التقرير ابرز ردود فعل النجوم العرب على على خبر اعتزال زميلتهم شيرين عبدالوهاب الغناء:
 
نبدأ مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي وجه رسالة مؤثرة لزميلته المصرية قائلا لها عبر صفحته على "الفيسبوك": "شيرين الغالية نحن بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن.. لأن الفن الحقيقي بامس الحاجة لصوتك". 
 
وائل جسار.. اعتزالك جرح تاني وتالت
‏الفنان اللبناني وائل جسار كتب لصديقته شيرين: "شيرين، خبر اعتزالك "جرح تاني" وتالت ورابع للفن العربي الأصيل. "بكلمة منك" تستطيعين التراجع عن قرارك، قوليها ولا تحرمي الجيل الجديد من صوتك، فالتراجع ليس دائماً انكساراً وخسارة، وفي هذه الحال هو ربح لنا جميعاً. لا تترددي ..."
 
نوال الزغبي.. مصدومة
الفنانة نوال الزغبي لم تستفق بعد من صدمتها، وكتبت عبر "تويتر": "حبيبتي شيرين انا مش قادرة صدق الخبر ... رجعي عن قرارك لان الفن مش حلو بلاكي.. يا اعز صديقة كلنا منحبك".
 
احلام..قلبها مكسور
الفنانة الاماراتية أحلام عبرت عن حزنها لخبر اعتزال شيرين بأيقونة قلب "مكسور"، وتغريدة قالت فيها "شيرين عبد الوهاب إن اعتزلتي الفن فإن الفن لن يعتزلك انا شخصيا في انتظارك، وقريبا، كلنا بنحبك شيرين".
 
اليسا: نحتاج اليك شيرين
الفنانة اللبنانية إليسا غردت عبر "تويتر" بالقول" إذا كان ما سمعناه عن خبر الاعتزال صحيح، فلن نقبله"، مضيفة: "شيرين انت إضافة لصناعة الموسيقى ونحتاج إليك في تلك الأوقات". 
 
صابر الرباعي.. لأ يا شيرين
الفنان صابر الرباعي قال لصديقته شيرين: "لأ يا شيرين! مش إنتِ يلي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يلي غنيتي فرحهم وأحزانهم، شيرين إنت كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي.. والفنّ بأمسّ الحاجة لإحساسك العالي".
 
وفاء عامر..قرارك مرفوض
الممثلة وفاء عامر علقت على قرار اعتزال شيرين بالقول: "قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين، طريقك لسه طويل"، ووافقتها الرأي الفنانة الشابة رنا سماحة قائلة: "بتمنى يكون الخبر مش حقيقي او يكون قرار طلع وقت غضب وعصبية، أي حاجة غير أن شيرين تعتزل ما عندناش غير شيرين واحدة بس وأنا كواحدة من جمهور شيرين قبل ما اكون فنانة برفض وبشده".
 
وليد توفيق يغرد خارج السرب
في المقابل، غرد الفنان اللبناني وليد توفيق خارج سرب زملائه فلم يثنها عن قرارها انما تمنى لها السعادة قائلا: "شيرين يسعدك مساءك.. وإن شاء الله أيامك كلها سعادة زي ما طول عمري براهن على صوتك، وأتمنى لكِ من قلبي كل السعادة إليك"، مضيفا :"أنا اليوم سمعت بخبر اعتزالك الغناء تمام، وفي نفس الوقت أتمنالك من كل قلبي السعادة وراحة البال بالطريق اللى اخترتيه.. الله يسعدك، ويسعد ولادك ويخليكي بصحتك".
 
..ودرة توافقه الرأي
كذلك شاركته الرأي الممثلة درة زروق كي تعيش شيرين بسلام قائلة :" "العيش في سلام هو أسمى ما تحتاجه شيرين، أتمنى لك السلام الداخلي والسعادة ويا ريت ترجعي يوما لتسعدينا"، مضيفة "شيرين..كم أحترم قرارك وأشعر بالمعاناة الداخلية التى أوصلتك له؛ ولكن سنشتاق لك جدا ولا أتخيل الحياة والحب دون صوتك وإحساسك".
 
وايضا انضم الى قائمة الحياد، الاعلامي مصطفى الآغا فغرد عبر تويتر قائلا: "برأيي فإن إعتزال  شيرين  للفن من عدمه أمرٌ يخصها ولا يجوز لنا التدخل به لا تشجيعاً ولا رفضاً بل نشجعها على حرية إختيار الأفضل لها ولعائلتها".
 
بلقيس..نحترم قرارك وربنا يقويكي
كذلك دعت الفنانة اليمنية بلقيس الى احترام قرار شيرين، وكتبت عبر صفحتها على "إنستقرام": "الله أعلم ما هي ظروفك ياست الكل، والناس لا تعلم سبب قرارك المفاجئ، كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته، وهذا شىء طبيعي، ونحترم قرارك".
 
واضافت: "أنتِ مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصيتك وجنونك، وقبل كل شيء صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه، بنحبك أوي يا شيرين، ونفسي تفكري كويس، والموضوع ده زعلني.. بحبك أووووى.. ربنا يقويكي".
 
وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت اعتزالها صباح امس الإثنين، عن طريق تسجيل صوتي عبر نشره الصحفي ربيع هنيدي عبر صفحته بموقع "إنستقرام"، فيما تصدر هاشتاقا: شيرين عبدالوهاب، وارفض اعتزال شيرين عبدالوهاب، "تويتات" موقع "تويتر" طوال يوم امس رفضا لقرار اعتزال نجمتهم.