فاطمة ناصر لـ"هي" : أتنتظر عرض "روج" وأستعد لـ"خارج نطاق الخدمة"

تتابع ردود الأفعال حول مشاركتها في مسلسل نصيبي وقسمتك

تتابع ردود الأفعال حول مشاركتها في مسلسل نصيبي وقسمتك

فاطمة تنتظر عرض روج وتستعد لخارج نطاق الخدمة

فاطمة تنتظر عرض روج وتستعد لخارج نطاق الخدمة

فاطمة وأمير في مشهد من فيلم روج

فاطمة وأمير في مشهد من فيلم روج

نشاط سينمائي واضح تقوم به النجمة التونسية فاطمة ناصر هذه الأيام، اذ انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم "روج" مع الممثل الشاب امير صلاح الدين والمخرج جون إكرام.

فاطمة قالت في تصريحات خاصة لـ"هي" انها تنتظر عرض الفيلم في منتصف شهر أبريل، والذي تجسد فيه شخصية "وفاء" عاملة في صالون تجميل، تلتقي بـ"محسن" في لقاء مميز، مشيرة إلى أن العمل كوميدي خفيف، متمنية أن ينال اعجاب الجمهور عند عرضه.

الفيلم تعاونت فيه فاطمة مع شركة "ستارز بيكتشرز"، التي وقعت معها عقد بطولة مجموعة من الافلام، منها فيلم "خارج نطاق الخدمة" الذي تبدأ تصويره بعد شهرين، ويشاركها بطولته شريف سلامة، وعدد من النجوم.

من ناحية أخرى تتابع فاطمة ردود الأفعال حول مشاركتها في قصة يتم عرضها خلال ثلاث حلقات من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يُعرض هذه الأيام على شاشة شبكة قنوات OSN المشفرة، إلى جانب النجوم هاني سلامة، درة، ريهام حجاج، نيكول سابا، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عطيه أمين، ومن المقرر أن يبدأ عرضه على شاشة قناة CBC خلال الشهر القادم.

إلى جانب مشاركتها في مسلسل "أريد رجلا" الذي يُعرض على قناة MBC مصر، ويقوم ببطولته إياد نصار، ومريم حسن، وأحمد عبد العزيز، وظافر العابدين، سيناريو وحوار شهيرة سلام، إخراج محمد مصطفى.