نجوم "السلطان والشاه" يتفرغون للمسلسل ويستأنفون التصوير في "المغربي"

يستأنف النجوم سامر المصري، وصفاء سلطان، ومادلين طبر تصوير مشاهدهم من الدراما التليفزيونية التاريخية "السلطان والشاه" في ستوديو المغربي بالمنصورية، وذلك بقيادة المخرج الكبير محمد عزيزية، والمنتج محسن العلي.

السلطان والشاه فقط

وعلمت "هي" أن نجوم "السلطان والشاه" لم يتعاقدوا على المشاركة في بطولة أي أعمال أخرى، رغبة منهم في التركيز في دراما العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، فيما عدا السوري سامر المصري، الذي أوضح أنه مرتبط بمشروع آخر، رفض الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي.

تصوير العمل بدأ منذ أسبوعين

وكان قد بدأ تصوير العمل منذ أسبوعين، ويتابع عزيزية فيه الاهتمام بأدق تفاصيل المسلسل الذي يدور في حقبة زمنية ماضية، وبين المشاهد التي تم تصويرها يوم السبت الماضي، ذلك الخاص بعزاء السلطان "بايزيد" الذي يجسده القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وذلك بعدما قتلته زوجته "السلطانة جلبهار" أو مادلين طبر، التي جمعها المشهد مع ابنتها "ياقوتة" التي تجسدها صفاء سلطان، كذلك زوجته سميرة بارودي التي تقدم شخصية "عائشة"، وزوجة السلطانة "سليم"، وهي تاجلو مارغو حداد.

يشارك في بطولة "السلطان والشاه" محمد رياض، كمال أبو رية، أحمد ماهر، ديما بياعة، جهاد سعد، جواد الشكرجي، ليليا الأطرش، زهير النوباني، والمسلسل سيناريو وحوار عباس الحربي.