اسمعوها: شيرين عبدالوهاب تصدم جمهورها وتعلن اعتزالها للفن!

الفنانة شيرين عبدالوهاب

الفنانة شيرين عبدالوهاب

شيرين بإطلالة في آخر حفلاتها بيوم الحب

شيرين بإطلالة في آخر حفلاتها بيوم الحب

شيرين مستمتعة بالغناء في احدى حفلاتها الاخيرة

شيرين مستمتعة بالغناء في احدى حفلاتها الاخيرة

شيرين عبد الوهاب والصورة التي نشرتها مؤخرا

شيرين عبد الوهاب والصورة التي نشرتها مؤخرا

شيرين عبد الوهاب تعتزل الغناء

شيرين عبد الوهاب تعتزل الغناء

تغريدة الفنانة مي كساب

تغريدة الفنانة مي كساب

من تعليقات جمهور شيرين عبر صفحتها على الانستغرام

من تعليقات جمهور شيرين عبر صفحتها على الانستغرام

صدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها صباح اليوم بإعلانها عن خبر اعتزالها الفن نهائيا في تسجيل صوتي ارسلته للصحافي ربيع هنيدي، رئيس القسم الفني لاحدى المجلات الزميلة، وقالت فيه: "معلش بكلمك في وقت متأخر كنت عاوزة أبلغك حاجة قررتها وعاوزاك تعلنها وهي إني اعتزلت الفن وهذا قرار لا رجعة فيه.. واعتزالي الفن بشكل كلي".
 
الصحافي ربيع هنيدي نشر التسجيل عبر صفحته على موقع "انستقرام"، وعلق قائلا: "خبر عاجل وقرار صباحي صادم، فقد تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي. ورغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول لشيرين نرفض قرارك".
 
انقسام جمهور شيرين 
جمهور شيرين اعربوا عن صدمتهم الشديدة من خبر اعتزالها واكدوا ان اعتزالها يُعد خسارة كبيرة للساحة الفنية المصرية والعربية لتمتعها بصوت مميز بين نجمات جليها وصوت ينبض بالإحساس الدافئ، وتمنوا ان يكون الخبر "ملفقا" او انها غير جدية في كلامها، فيما تساءل احدهم: " شو صاير؟ اذا عنجد شيرين عبد الوهاب إعتزلت الفن فهل شي خسارة فنية كبيرة".
 
اما البعض،  فأثنى على قرارها بالاعتزال ليس لانها صوتها ليس جميلا كما ذكروا، انما لتكسب الآخرة"، فيما علق احدهم: "حسوو بيها واحترموا قرارها. ربنا الوحده العاااالم بحالها دلوقتي .مش سهل الواحد ياخد القرار زي ده فجأة. اكيد في حاجة حصلت. المهم تكون هي بخييير وبناتها واهلها هو ده المهم".
 
مي كساب ترفض اعتزال شيرين
الممثلة مي كساب كانت من اول المعلقين على قرار اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن، وكتبت عبر حسابها على "انستقرام": "شيرين صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي ايه بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنة موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #ارفض _اعتزال_شيرين".
 
وأضافت مي كساب: "ملحوظة اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها م الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل انفولو اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن".
شيرين ..اختارت طريقها!
 
وخلال جولتنا على صفحات شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظنا انها لم تنشر لغاية الساعة أي بيان رسمي يتعلق بخبر اعتزالها، لكن ما لفتنا انها شاركت جمهورها في الساعات من يوم امس فيديوهات اغاني من مسلسلها "طريقي" بينهم اغنية "على مين الملامة؟" و"كدة".
وكانت شيرين عبدالوهاب ذكرت في حديث سابق لها ان قرار ارتدائها الحجاب مرهون بإعتزالها. 
 
فهل تخرج شيرين عن صمتها وتوضح حقيقة خبر اعتزالها في بيان والاسباب التي دعتها لذلك لإرواء عطش جمهورها؟ ام انها ستكتفي بالتسجيل الصوتي الذي اعلنت فيه عن اعتزالها؟.
 
استمعوا الى قرار اعتزال شيرين عبدالوهاب الفن بهذا الفيديو: