شروط قاسية جدا لحضور حفل الكينج محمد منير

محمد منير منع دخول كل الكاميرات

محمد منير منع دخول كل الكاميرات

منير سيغنى للمتفوقين فقط

منير سيغنى للمتفوقين فقط

محمد منير رفض الغناء تحت قبة الجامعة

محمد منير رفض الغناء تحت قبة الجامعة

دعوات مجانية فقط لحفل منير بجامعة القاهرة

دعوات مجانية فقط لحفل منير بجامعة القاهرة

بعض الحفلات الفنية تضع شروطا خاصة منها ارتداء الزي الرسمي كاملا، أو الحضور قبل موعد الحفل بفترة زمنية كافية، وعدم اصطحاب الأطفال وبخاصة الرضع، ولكن هل جربت مرة حضور حفل فني بشهادتك الجامعية، واشترط منظموها أن تكون ناجحا بتقدير جيد جدا؟ هذا ما سيحدث غدا الجمعة في حفل الكينغ محمد منير مع طلاب جامعة القاهرة.
 
دعوات مجانية
الشروط القاسية جدا سببها إن إدارة الجامعة قررت عدم طرح تذاكر حضور الحفل الفني لمنير للبيع حتى لا يتم استغلالها وبيعها فى السوق السوداء، واعتمدت سياسة توزيع الدعوات على المتفوقين فقط، وتقرر أن يحضر الحفل خمسة آلاف طالب فقط، وبات على كل راغب فى حضور الحفل التوجه لاتحاد الطلاب وبرفقته كارنيه الجامعة وصورة من بطاقته الشخصية، وبيان نجاح في "التيرم" الأول بتقدير جيد جدا أو امتياز، كما اشترطت بعض الكليات منح الدعوات للطلاب المتفوقين فى الأنشطة الاجتماعية والرياضية.
 
شروط محمد منير
بجوار شروط الجامعة وضع محمد منير شروطا إضافية، أهمها الا يغني تحت قبة الجامعة الشهيرة بل في الساحة الخالية أمام الباب الرئيسي، كما طلب منع دخول كل كاميرات القنوات الفضائية الراغبة في تغطية فعاليات أول حفل من نوعه لمنير داخل الجامعة الأعرق في مصر، وطلب أن يتم وضع أجهزة الصوت تحت إشراف فريق فني يتبعه شخصيا.
 
كل هذه الشروط لحضور حفل غناء داخل الجامعة .. فما رأيك؟