شهيرة لـ"هي" : أرغب بالعودة للسينما.. وابنتي رانيا تواجهها معوقات كممثلة

شهيرة - ابنتي رانيا تواجهها معوقات كممثلة لذا اتجهت لتقديم البرامج

شهيرة - ابنتي رانيا تواجهها معوقات كممثلة لذا اتجهت لتقديم البرامج

الممثلة المصرية شهيرة

الممثلة المصرية شهيرة

شهيرة مع زوجها الفنان محمود ياسين وابنيها عمرو ورانيا

شهيرة مع زوجها الفنان محمود ياسين وابنيها عمرو ورانيا

أعربت الفنانة الكبيرة شهيرة عن رغبتها في العودة لكاميرات السينما والتليفزيون مجددًا، مشترطة أن يحمل الدور الذي ستقدمه والعمل أي اختلاف عن الأعمال التي قدمتها من قبل.

شهيرة ترغب في العودة للسينما

شهيرة قالت لـ"هي" أنها تجلس هذه الفترة على مقعد المشاهد، وتتابع الأعمال المعروضة، لافتة إلى أن من أكثر المسلسلات التي أعجبتها كانت تلك التي جمعت الثنائي نيللي كريم ومريم نعوم، منها "سجن النساء"، و"تحت السيطرة"، مشددة على أنها تتمنى المشاركة في مثل هذه النوعية من الأعمال.

نصيبي وقسمتي واقعي

من ناحية أخرى أبدت شهيرة اعجابها بمسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يعد أول عمل يكتبه نجلها عمرو محمود ياسين، معتبرة أنه يتضمن قصص وحكايات من الواقع الذي نعيشه، ويستخد لغة من الحياة، ويقدم رسائل حقيقية، لافتة إلى أنه ربما طرحه على شاشة OSN قد لا يجعل كثيرون يتابعونه، إلا إن طرحه على CBC خلال شهر مارس المقبل، سيؤكد قوة هذا العمل.

رانيا تواجهها معوقات كممثلة

وأشارت إلى أن اتجاه ابنتها رانيا إلى تقديم البرامج يرجع إلى مواجهتها لمعوقات كممثلة، قائلة: ابنتي لا تجد الأدوار التي تليق بموهبتها، وحتى لا تقع وتبتعد وجدت في تقديم البرامج الوسيلة التي تساعدها في ذلك، وتقدم هذه الأيام برنامج توك شو مسائي بعنوان "الحدث اليوم"، على القناة التي تحمل نفس اسم البرنامج، وهي بذلك دخلت في منافسة مع الإعلاميين الذي يقدمون برامج مسائية منهم لميس الحديدي ووائل الإبراشي.