بالفيديو نيكول سابا: هذا ما سأفعله إذا حاول معجب تقبيلي

نيكول تخطط للتعاون مع زوجها فى المستقبل

نيكول تخطط للتعاون مع زوجها فى المستقبل

نيكول لا تعرف موقفها اذا حاول احد المعجبين تقبيلها

نيكول لا تعرف موقفها اذا حاول احد المعجبين تقبيلها

نيكول سابا تخطط لغصدار أغاني منفردة فقط

نيكول سابا تخطط لغصدار أغاني منفردة فقط

نيكول تشجع المنتخب ألمانى

نيكول تشجع المنتخب ألمانى

أوفت النجمة اللبنانية نيكول سابا وعدها لجمهورها، وتولت بنفسها الرد على كل استفساراتهم فى هاشتاق اسأل نيكول،  فكشفت عن أحب الأفلام لقلبها وفرصة مشاركة زوجها الفنان يوسف الخال عملا فنيا جديدا، ومتى ستصدر ألبومها الجديد، وهل ستزور الجزائر أو استراليا، كما تحدثت عن "فرقة المجانين" التي شاركت في صنع أغنيتها الجديدة.
 
نيكول فى المقطع المصور داخل منزلها عرضت صورة من كل سؤال أثناء الإجابة، وبدت حاضرة جدا ودبلوماسية، حتى مع الأسئلة المحرجة وفي مقدمتها أول سؤال عن موقفها لو حاول أحد المعجبين تقبيلها، ورفضت وضع إجابة واضحة قائلة: "سأترك رد فعلى لوقتها ولانفعالي لحظتها!!"
 
السفر حلمها الوحيد
احتارت نيكول فى اختيار أمنية وحيدة تتمنى تحقيقها، وقالت أنها حققت معظم أمنياتها، ولكنها تتمني السفر حول العالم فى يوم واحد، دون معاناة متاعب الطيران، كما أكدت رغبتها فى السفر للجزائر واستراليا إذا ما تلقت الدعوة.
 
واعترفت بأن التنسيق ما بين مهامها كزوجة وأم وبين عملها كمطربة وممثلة شاق وصعب، ولكنها باتت قادرة على التنسيق وتفاضل دوما بين الأولويات وتحاول الا يؤثر عملها على بيتها أو العكس.
 
أفكار مؤجلة
على العكس كانت اجابتها حاسمة على سؤال من هو فريقك المفضل فى كرة القدم، فقالت بالطبع المنتخب الألماني، وأكدت ردا على سؤال متى ستعود للعمل مع زوجها الفنان يوسف الخال بأنها تخطط لهذا فى المستقبل ولكن لا توجد عروض حالية، كما أعلنت تأجيلها لمشروع إصدار ألبوم جديد، مكتفية بإصدار أغنيات منفردة.
 
وأعلنت لجمهورها عن طرح أحدث سينغل لها وقالت أن الأغنية مجنونة وكل من شارك فيها مجانين، وهم الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى والموزع توما بعنوان "قررت".
 
نيكول كشفت عن أفلامها المفضلة وكلها من إبداعات هوليوود فلم تختار فيلما عربيا واحدا، وكان افختيار الأول للقلب الشجاع لميل جيبسون وماتريكس وسويت نوفمبر وقالت أنها تفضل دوما الأفلام التى أحدثت نقلات فى صناعة السينما.