تعازي النجوم لراغب علامة في وفاة "ست الحبايب"

راغب علامة يبدأ بتقبل التعازي في وفاة الفقيدة والدته

راغب علامة يبدأ بتقبل التعازي في وفاة الفقيدة والدته

راغب علامة مع الفقيدة

راغب علامة مع الفقيدة

تغريدات عزاء عاصي حلانى ودنيا بطمة وأمل حجازي

تغريدات عزاء عاصي حلانى ودنيا بطمة وأمل حجازي

تعازى أحلام ومحمد عساف

تعازى أحلام ومحمد عساف

أمام الموت لا نملك إلا البحث عن كل ما هو نقي ومتحضر في نفوسنا، ورحيل "ست الحبايب" كارثة تستدعي تضامن الجميع مع أسرة الفقيدة، وهذا ما حدث من السوبر ستار اللبناني راغب علامة الذي تلقى طوال يوم أمس المئات من برقيات وتغريدات العزاء من أشهر نجوم الفن العربي وفي مقدمتهم "صديقته اللدود" أحلام التي تثبت دوما "أصالتها" في المواقف الصعبة.
 
راغب أعاد مشاركة تعازي زميلته السابقة أحلام عبر حسابه بتويتر وقالت فيه: "الفنان راغب_علامة  الله يحسّن عزاك في والدتك رحمها الله وربي يصبركم على فراقها".
 
النجمة مايا دياب اختصرت ألم زميلها كله بتغريدة قالت فيها: "ما في كلمات بتهوّن فقدان الأُم"، ونصحت راغب علامة بالصلاة والصبر.
 
سلطان الطرب جورج وسوف قال: "أتقدم بأحر التعازي من الفنان والصديق  وعائلته بوفاة والدته اسكنها الله فسيح جنّاته وانشا لله خاتمة الأحزان".
 
نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر تقدم بالعزاء عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك قائلا: أتقدم بخالص التعازي إلي أخي الحبيب الفنان ‫#‏راغب_علامة‬ في وفاة والدته رحمها الله ادعوا الله أن يتغمدها برحمته و يتقبلها مع الأبرار و إلي الأسرة بالصبر و السلوان.
 
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قالت: خالص التعازي والمواساة للفنان الصديق راغب علامة لرحيل والدته اسكنها الله فسيح جناته. ربنا يعطيكن الصبر.
 
عاصي الحلاني: عظم الله أجركم أخي الغالي رحمها الله وجعل ما عانته من مرض كفارة لها عند ربها.إنا لله وإنا إليه راجعون والبقاء لله...
 
دنيا بطمة: الله يرحمها ويغفر لها والله يجعل مثواها الجنة والله يصبركم والله يحميكم قلوبنا معك يا غالي.
 
أمل حجازي: إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا أحلى أم وأحلى جارة ويجعل مثواك الجنة.
 
النجمة اليمنية أروي: الفنان #راغب علامة عظم الله أجركم و تقبل والدتكم قبولا حسنا إن شاء الله ..الله يصبركم على فراقها و يغمد روحها الجنة..أمين
 
كما شارك بالعزاء الجزائرية كنزة مرسلي والنجمة رويدا عطية والموهبة السورية عبد الكريم حمدان، والمطرب الكبير وليد توفيق، والممثلة كارمن لبس، والمطرب رامي عياش، والنجمات نانسي عجرم ونجوي كرم ويارا، وكارول سماحة.
 
راغب لم ينسَ طبيعته الدبلوماسية وأصر على رد المحبة للجميع وغرد قائلا: “أتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمواساتكم لنا بوفاة والدتي الغالية، جعلها الله آخر الأحزان لنا ولكم”.