بالفيديو: منة شلبي تكشف عن "فتى أحلامها" داخل دولاب ملابسها

منة شلبي كشفت غرامها لجوني ديب

منة شلبي كشفت غرامها لجوني ديب

منة شلبي تكشف كواليس دولابها مع صاحبة السعادة

منة شلبي تكشف كواليس دولابها مع صاحبة السعادة

منة شلبي وهى صغيرة

منة شلبي وهى صغيرة

منة شلبي استعادت ذكريات طفولتها مع إسعاد يونس

منة شلبي استعادت ذكريات طفولتها مع إسعاد يونس

منة شلبي احتفظت بهذه الضفيرة فى دولابها

منة شلبي احتفظت بهذه الضفيرة فى دولابها

منة احتفظت بصورة جوني ديب فتي أحلامها

منة احتفظت بصورة جوني ديب فتي أحلامها

منة شلبى فى فيلمها الأول الساحر عام 2001

منة شلبى فى فيلمها الأول الساحر عام 2001

جلسة التصوير الأخيرة لمنة شلبي

جلسة التصوير الأخيرة لمنة شلبي

في حلقة خاصة عن "دولاب البنت"، كشفت النجمة الشابة منة شلبي لصاحبة السعادة إسعاد يونس، تفاصيل خزانة ملابسها منذ طفولتها وحتى الآن، وروت  مغامراتها أيام الطفولة والمراهقة، واعترفت للمرة الأولى بفتى أحلامها الحقيقي، وهو النجم العالمي جوني ديب.
 
منة استعادت في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، ذكريات الطفولة والشباب، وخطواتها الأولي في مشوارها الفني، وأبرز ذكريات جيلها، وما كانت تحتفظ به في دولاب غرفتها الخاصة.
 
أشارت إلى أنها كانت تحتفظ في دولابها بكتب كثيرة، وبعض النسخ من المجلات القديمة، وقصائد شعرية وروايات رومانسية، ومرآة وروج ومشط وقلم كحل صغير، مؤكدة أنه لم يكن مسموحاً لبنات جيلها باستخدام الروج وكنّ يستعنَّ حينها بزبدة كاكاو.
 
منة أكدت أنها تعرضت للعقاب كثيراً بسبب رغبتها في ارتداء ملابس والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفي، وأضافت: "أبوبا وأمي كانوا بيخافوا عليا، لأني كنت وحيدة، وكانوا بيخلوني أرجع البيت قبل الساعة تسعة ونُص، وأنا كنت بحب ألعب مع الأولاد في المدرسة وفي الشارع لحد بالليل زي الأطفال في نفس سني".
 
كما تذكرت وهي تستعرض ضفيرة شعرها الطويلة، كيف كانت والدتها تقاوم الحشرات في رأسها، برش المبيدات الحشرية على فروة الرأس، وأن وجهها كاد أن يتعرض للحريق بسبب هذه الطريقة، وقالت: "جدتي كانت بتسرحلي شعري أيام المدرسة، وماما كانت بتشوف دماغي ولقيت "حاجة مش تمام".
 
وأضافت: "ماما دخلتني الحمام وحطت على دماغي فوطة، وعلى عيني حاجة تانية، ورشت دماغي بالبيروسول، وخالتي كانت بتعدي جنبي ومعاها ولاعة، وأمي تزعقلها وتقولها "ابعدي"، وجدتي كانت تقولها حطي جاز بدل البيروسول.
 
وتذكرت معاناتها لثلاث سنوات كاملة من عدم تنسيق شكل حواجبها وقالت: "كان لدي قصة شعر فيروز وضفيرة طويلة، وعندما بدأت التمثيل قصيت شعري تماما، وكنت سمينة قليلا في صغري".
وأضافت: "جيلي كان يقوم بعمل (كوكتيل) أغاني على شرائط كاسيت ونتبادلها كهدايا،قائلة: «ابن الجيران كان يقذف لي مشابك الغسيل، وكنت أجدها على الشباك، حتى يلفت نظري، وأمه كانت تطلب مني الدخول إلى الغرفة، رغم ان نجلها هو من يعاكسني".
واشارت إلى أنها  كانت تحتفظ ببوستر فيلم تايتنك في غرفتها، وقالت: مع بداية فترة المراهقة كان الممثل العالمي جوني ديب هو فتى الأحلام، ثم أصبحت قصة حب جاك و روز في فيلم تايتنك طموح أي فتاة".
 
 أضافت: "رغم أنني لم أكن من جيل عبدالحليم حافظ إلا أنني كنت أعتبر أغانيه رمزا للحب ومازلت أعشقها حتى الآن، و أي فتاة كانت تحتفظ داخل أي كتاب بوردة، كان لدي في دولابي كارت الموسيقى الذي يصدر موسيقى بمجرد فتح صفحته".
 
منة شلبي : والدتي كانت هتولع في شعري بسبب الحشرات

إسعاد يونس ومنة شلبي يرويان عن قصص حبهما لـ "أبن الجيران”