بالفيديو - أمير كرارة: أكره "كرشي" ومايا دياب "تعجب أي راجل"

أمير كرارة مع المذيعة راغدة شلهوب

أمير كرارة مع المذيعة راغدة شلهوب

راغدة شلهوب قدمت 100 سؤال لأمير

راغدة شلهوب قدمت 100 سؤال لأمير

راغدة شلهوب اجبرت أمير كرارة على البكاء

راغدة شلهوب اجبرت أمير كرارة على البكاء

أمير كرارة غضب من الخسارة أمام نادين الراسي

أمير كرارة غضب من الخسارة أمام نادين الراسي

اعترف النجم أمير كرارة بأنه يتعمد "شفط" بطنه أمام الناس حتي يدارى كرشه، ويبدو أنحف مؤكدا أن أجمل ما في وجهه "أنفه" لأنه صغير، وأشاد بجمال اللبنانية مايا دياب، كما كشف حقيقة أزمته مع مواطنتها نادين الراسي، واعترف بندمه على المشاركة في مسلسل "ليلى مراد".
 
وأكد الفنان أمير كرارة إنَّ المطربة "مايا دياب تتمتع بجمال خاص وتعجب أي راجل في الدنيا"، وأضاف كرارة أثناء حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج"100 سؤال" على فضائية "الحياة": مايا دياب جميلة وتتعامل مع الجميع بشكل جيد وتعمل حساب لكل كلمة تنطق بها"، مؤكدا على أنها نجحت في تقديم البرامج بسبب موهبتها وليس ملابسها المثيرة كما يردد البعض. 
 
وأعلن كرارة السبب الحقيقي وراء رفضه معانقة نادين الراسي في "ديو المشاهير"، مشيرا إلي  أنَّه "أصيب بحالة حزن بعد الخسارة أمام نادين الراسي"، وأكد أن رفض معانقتها ليس له أي أسباب أخرى كما يظن البعض خاصة أنه خرج معها بعد انتهاء البرنامج دون أدنى مشكلة".
 
واعترف أمير بأنه نادم على اشتراكه في مسلسل "ليلى مراد"، على رغم أنه لا يندم على اشتراكه في أي عمل، وقال: مش عارف عملت المسلسل ده أزاي، ومكنتش عارف بعمل إيه ولا فاهم ده إيه، الدور كان شوكوريل".
 
وأضاف: "قبل السنوات الخمس الماضية لم أكن أحسب أو أركز فيما كنت اشترك فيه، في البداية كنت أقبل أي شيء، وهذا العمل لم يضف لي شيئًا".
 
وكشف إنه رفض تقديم برنامج المواهب "The X Factor" من قبل، مؤكدا أنه لن يعود لتقديم مثل هذه البرامج مرة أخرى، بعدما تخطي عمره السن المقبولة، وأضاف: "حاسس إني كبرت على تقديم البرامج دي، وده مش معناه أن البرامج وحشة بالعكس، بس دي محتاجة لشاب لطيف صغير، وده بسبب السن"، وأعلن تفضيله تقديم برامج التوك شو المريحة وقال: "شبهي أكتر".
 
كما نفى أمير كرارة، ما تردد حول أن الفنان الراحل «شكوكو» جده، قائلاً: "هو خال جدتي وليس جدي، وده شيء يشرفني، لكنه مش جدي"، وأضاف: "عمري ما استغلِّيت النقطة دي، والناس بتنشر الكلام ده على فيس بوك، وأنا أصلًا معنديش فيسبوك".
 
وحول تقييمه للنجوم الجدد قال كرارة، إن الفنان يوسف الشريف نجح في مجال الدراما البوليسية من دون منافسة، لافتا إلى أن "الشريف" ممثل ذكي جداً واستطاع تحقيق النجاح في كل الأدوار التي أداها، مضيفا أن اختيارات "الشريف" دائما في محلها واستطاع كسب ثقة كل الناس، ويسير على خط مختلف، دون مساعدة من أحد.
 
كما رفض وضع اسم الفنان عمرو يوسف على التتر قبل اسمه، مؤكدًا أنه لا يقبل ذلك مادام هو بطل العمل، مشيرا إلى أنه لا يقبل أن يرجع إلى الوراء مرة أخرى، موضحًا أنه يقبل ذلك في حالة العمل مع الفنان أحمد السقا قائلاً: "موافق اسمي يتحط العاشر مع أحمد السقا". 
 
وعن أمنية حياته أعترف بأنه يحلم بالإشتراك في عمل مع النجم يحيى الفخراني حتى لو كان في مشهد واحد، مشيرا إلى أنه لا يعرف الفخراني شخصيا، ولكنه كان يحلم منذ صغره أن يشاركه أي عمل حتى لو كان قصيراً.