نسرين طافش تطلب من جمهورها هذه الهدية!

نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين في احدث صورة سلفي لها

نسرين في احدث صورة سلفي لها

نسرين في مشهد من احد مسلسلاتها

نسرين في مشهد من احد مسلسلاتها

لم تفوت الممثلة السورية نسرين طافش عيد ميلادها المصادف غدا في 15 فبراير لتوجه رسالة مليئة بالمشاعر الانسانية والحب لجمهورها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي دعتهم فيها الى فعل الخير، قائلة: "أحبائي وأصدقاء وفانزي الغوالي في عيد ميلادي وعيد الحب استلهمت فكرة غاية في الروعة من السيدة نانسي شبانة زوجة الدكتور أحمد عمار.. يللي الهمتني اعمل نفس فكرتها .. ونخللي السوشيال ميديا مكان للطاقة الايجابية والحب والخير.. هديتي الي بدي اطلبها منكون انو بدي الكل اليوم يعمل أي نوع من أنواع الخير بشكل واعي ومقصود".
 
نسرين تابعت في رسالتها: "بدي أي حدا اليوم يعمل أي شي خير يكتبو ويحطو في بوست و يعمللي تاغ ومنشن بعد ما يعملو وبجد هاد الشي رح يبسطني جدا ورح تكون أحلى هدية".
 
وعرضت الممثلة الجميلة على متابعيها بعضا من الافكار والاقتراحات "وأفكار الأشياء الخير" كما قالت والتي دعتهم الى العمل عليها وكتابتها في "البوست"، أي ضمن تعليقاتهم وهي: "سامح أي شخص في يوم تسبب لك في أي أذى، انصح شخص بعدم نشر أي أخبار تسبب الغل والكره، قل لأي شخص قريب منك كلمات امتنان وشكر  زوجك أو والدك أو والدتك قولوا ربنا يخليكون النا، اعتذر وقول آسف لحدا الك كتير مو قادر تقولا الو من قبل ..، هات هدية لشخص يكون نفسه فيها، ساعد أي شخص على اتمام أي عمل هو محتاج مساعدة فيه، احكي عن نموذج إيجابي للتربية أو العمل أو الزواج ، احضن أي شخص قريب منك تشعر أنه قد يكون محتاج للإحتواء والحنان، احسن الظن في شخص اعتدت أن تسيء الظن فيه، كلم حدا من أقاربك من زمان ما حكيت معو، اعمل شغلة تبسط والدك أو والدتك".
 
واضافت: "ابتسم في وجه عامل بسيط في الشارع أو صبح علي البواب و إسأله عن أحواله، نظف أي مكان ولو صغير جدا في الشارع أو ارفع أي شيء قد يسبب أذى للناس، طلع من خزانتك أو بيتك حاجة من فترة ما عم بتستعملها، انشر أي مقولة إيجابية في معلومة خير، علم أي حدا أي شغلة مفيدة..وكل سنة وأنا وانتوا والدنيا كلها بخير وسعادة".
 
فما رأيكم بأفكار نسرين طافش في يوم ميلادها ويوم الحب؟ وأي فكرة ستنفذون؟ شاركونا آراءكم.