في عيد ميلاد أحلام.. خفايا عن حياتها وثروتها وخلافاتها

الفنانة الإماراتية أحلام تُعتبر من اكثر الفنانات جدلاً على الساحة الفنية وأنشطهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشتهر بتصريحاتها النارية ضد أخصامها وبأسلوب حياتها المُبالغ بالثراء حيث تحرص على العيش كالأميرات، فيما تحتفظ بأسرارها حياتها العائلية بعيداً عن الاعلام.
 
 
وفي مناسبة عيد ميلادها الـ48، دعونا نتعرف على جوانب من حياة الفنانة الاماراتية احلام: 
 
- ولدت الفنانة الاماراتية أحلام علي بن هزيم الشامسي في 13 فبراير 1968 في أبو ظبي من أب إماراتي وأم بحرينية، وتربت طفلة في البحرين ثم عاشت شبابها في الإمارات، وإسمها الأصلي كان ميثاء، إلا أن والدها إرتأى تغييره لاحقاً تيمناً بممرضة مصرية كانت تدعى احلام وانقذت حياة طفلته بعد سقوطها من المهد.
 
- درست احلام الشريعة الإسلامية في جامعة دبي، إلا أنها لم تكمل دراستها بسبب حلمها بإحتراف الغناء وتشجيع والدها لها وهو فنان شعبي.
 
- انطلاقة أحلام الفنية بدأت في حفلات الأفراح، إلى حين لقائها بالملحن الكويتي أنور عبد الله الذي ساعدها على توقيع عقد مع شركة فنون الإمارات، كما تعاون معها في تلحين ألبومها الأول بعنوان "أحلام 95" الذي صورت منه 5
أغاني.
 
- حققت احلام من فنها ثروة طائلة حيث تعتبر من اكثر النجمات ثراء، وتمتلك قصرا في دبي، وآخر في الدوحة، فيما تشير التقارير الاعلامية الى امتلاكها ايضا منزلين فخمين في كل من إسطنبول ولندن إضافة إلى منزلها في بيروت والكثير من السيارات الفخمة والمجوهرات والملابس من اشهر الماركات.
 
- تكفي نظرة سريعة على صور احلام الماضية واطلالاتها الحديثة لتبين لنا مدى عمليات التجميل التي خضعت اليها في مختلف ملامح وجهها.
 
- تعتبر احلام من اكثر الفنانات جدلاً واثارة للمشاكل في الوسط الفني، حيث انها معروفة بلسانها "السليط" في حال مهاجمتها احد اخصامها. ومن بين الفنانين المتنازعة معهم: راغب علامة، شذى حسون، شمس، نوال الكويتية.
 
- عام 2003، تزوجت أحلام من نجم سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري بعدما تعرفت عليه عندما كانت تسهر في أحد مطاعم بيروت فدعاها للجلوس الى طاولته وإعترف بإعجابه لها حيث كان يحمل صورتها في محفظته. وبعدها، قرر الثنائي الزواج وأنجبا 3 أبناء وهما: فاهد وفاطمة ولولوة، ويعيشان اليوم حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والرومانسية.
 
بالصور: شاهدوا قصر احلام الفخم في دبي.