لينا قيشاوي تخرج عن صمتها وتصدر بياناً بفسخ خطوبتها

لينا قيشاوي

لينا قيشاوي

محمد عساف ولينا قيشاوي في اطلالة سابقة لهما

محمد عساف ولينا قيشاوي في اطلالة سابقة لهما

محمد عساف ولينا قيشاوي يعلنان انفصالهما

محمد عساف ولينا قيشاوي يعلنان انفصالهما

لينا خلال اطلالتها مؤخرا في برنامجها الصباحي

لينا خلال اطلالتها مؤخرا في برنامجها الصباحي

بيان لينا قيشاوي عبر صفحتها على الفيسبوك

بيان لينا قيشاوي عبر صفحتها على الفيسبوك

واخيراً، خرجت الاعلامية لينا قيشاوي عن صمتها بشأن الاخبار المتداولة عن فسخ خطوبتها بالفنان محمد عساف لتؤكد الخبر في بيان لها نشرته عبر صفحتها على "الفيسبوك" ردت فيه على جميع التساؤلات، وقالت فيه ":للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا الى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وانا ميقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الاحباء او الغرباء، ولكن اعود واقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى ان لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الاولى والركيزة الاساسية لبدئها".
 
لينا تابعت في بيانها: "أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، واتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية او الشخصية، واتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها".
 
الاعلامية الشابة ختمت بيانها قائلة: "اتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي احد تبقى من اكثر المواضيح حساسية له. وهنالك الكثير من الاخبار سواء المحلية او العالمية التي تحتاج الى تسليط الضوء الاعلامي عليها.. واقول مرة اخرى اتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان ولا زال شخصا استثنائيا يمثل فلسطين ويمثل العالم العربي، فأنا شخصيا اتمنى له الأفضل دوما.. شكرا لتفهمكم..."
 
 
وكان نجم اراب ايدول محمد عساف اعلن في حديث صحافي أنه لم يحصل نصيب بينه وبين خطيبته، مضيفا: "كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع".