بماذا علّقت لينا قيشاوي بعد انفصالها عن محمد عساف؟

الاطلالة التلفزيونية الجديدة للينا القيشاوي

الاطلالة التلفزيونية الجديدة للينا القيشاوي

تدوينة لينا قيشاوي على موقع انستغرام

تدوينة لينا قيشاوي على موقع انستغرام

تدوينة لينا قيشاوي في الساعات الاخيرة

تدوينة لينا قيشاوي في الساعات الاخيرة

محمد عساف ولينا القيشاوي  خلال اطلالة سابقة لهما في افتتاح فيلمه

محمد عساف ولينا القيشاوي خلال اطلالة سابقة لهما في افتتاح فيلمه

يبدو ان الاعلامية لينا قيشاوي إكتفت بتوجيه الرسائل المُبطنة والنصائح الى جمهورها عقب تأكيد الفنان محمد عساف انفصالها عنه، كما انها تبدو منشغلة بالترويج لعملها الاعلامي وإطلالتها الصباحية  الجديدة في برنامج "الله يصبحكم بالخير".
 
لينا التي أثارت منذ الأمس الشكوك حول انفصالها عن النجم الفلسطيني محمد عساف بصورة وهي تحمل بطاقة دعائية لبرنامجها في اشارة الى عودتها للعمل الاعلامي، اضافة الى تغريدة كتبت فيها "الصفعة التي لا نتعلم منها نستحقها مجدداً"، نشرت مجدداً تدوينة مقتبسة من احدى القصص تعكس ربما حالتها، وجاء فيها :"هل هذا ما يريده الله لنا؟ هل ما يحدُث الآن هو الشكل الطبيعي للحياة؟ ماذا لو رفضت هذا؟ هل أكون انسانة غير صالحة؟ ماذا لو أردتُ شكلاً آخر لحياتي؟ هل يهزّ هذا إيماني بالقضاء والقدر؟".
 
ثم عادت الاعلامية الفلسطينية لتشارك جمهورها بمقطع جاء فيه :"ما حدا محل حدا، ما وما حد بيعرف حياة حد، وما حد بيحس بحد...ما حد بيقدر يكون محل حد، الظروف، الضغط، التغيير..كلمات بتكفي لتوصف الانسان وقراراته..كلمات بتكفي لتوصف انو كل شخص الو صراعو".
 
وكان نجم اراب ايدول محمد عساف اعلن في حديث صحافي أنه لم يحصل نصيب بينه وبين خطيبته، مضيفا: "كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤدِ إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع".
 
يشار الى ان من شروط عساف للزواج بلينا وقتها اعتزالها الإعلام وتقديم البرامج، وعدم الظهور بعد الزواج في أي برنامج، إلا أن لينا عادت بالأمس لمزاولة عملها المهني كإعلامية.