أصالة تهاجم فنانة وتصفها بالمثيرة للشفقة!

اصالة في احدث صورة لها عبر موقع انستغرام

اصالة في احدث صورة لها عبر موقع انستغرام

اصالة تتراجع عن كشف هوية الفنانة التي هاجمتها

اصالة تتراجع عن كشف هوية الفنانة التي هاجمتها

اصالة في اطلالة سابقة لها

اصالة في اطلالة سابقة لها

الفنانة السورية اصالة نصري

الفنانة السورية اصالة نصري

فتحت الفنانة السورية اصالة نصري النار على احدى الفنانات وووصفتها بأنها أصبحت مثيرة للشفقة وبأنها باتت "مجنونة" جراء شعورها بـ"العظمة، الا انها لم تذكر اسمها.
 
أصالة وفي رسالتها لهذه الفنانة المجهولة، تعمدت الى نشر صورة لحذاء عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستقرام"، وعلقت عليها قائلة: "أحذيتنا تعيش أطول منا، وشموعنا قد يكون منها ما يشتعل أعوامًا وأعوام وقد ترتاح قليلاً وتعود فتشتعل، لترى أياد كثيرة تحكمت بها وأن بعض الأيادي لم تعود وغابت وأخرى أتت وها قد رجفت أطرافها وستأتي من بعدها أيادٍ جديدة”.
 
وأضافت اصالة في تدوينتها: "في حديثي هذا تلميح لمن أهلك عقلها جنون عظمتها، نعم تضحكنا في بعض الأحيان إلّا أنها أصبحت مثيرة للشفقة مهلكةٌ للأعصاب، وكذبها أصبح يجعلنا نشعر بالغثيان، إنّها مركّبه متناقضة بتنافر، مزعجه لدرجة أنّها تدفعك لمراقبتها وسَرَحان أقوالها، تدّعي صداقتي وهي لا تملك صديقاً محبّاً وفياً”.
 
وتابعت: "ما أصعب أن نشعر برخصنا فنزين إنسانيتنا المُهَلهَله بما هو ثمين لنصبح ذات قيمة، فلا تجعل همّك مظهرك إن لم تهتمّ جيّداً بعقلك وقلبك وضميرك وموهبتك وطموحك ، ولا تسألوني عن أسمها فقريباً سأحكي لكم الحكاية".
 
أصالة وعدت متابعيها بأنها ستكشف عن هذه الفنانة إلا أنها عادت وحذفت التدوينة لتكتب لاحقا: " انسوا الموضوع ، كنت بدّي أحكي قصه بس مو عارفه كيف أحكيها لأنه صدقها ما بيتصدّق، وبنفس الوقت بايخة ومالها معنى نعمل منها قصّه لذلك إنسوا الموضوع".
 
فمن يا ترى هي الفنانة التي قصدتها أصالة برسالتها القاسية هذه؟ وهل ستعود وتكشف عن اسمها؟