في عيد ميلادها.. جوانب من حياة نادين نجيم

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بعيد ميلادها الـ31 وسط اصدقائها وعائلتها بأجواء بهيجة بالتزامن مع احتفالها بنجاح مسلسلها "سمرا" الذي يعرض حاليا وتسلط أحداثه الضوء على حياة مكتومي القيد والمشاكل التي تواجههم في يومياتهم، في ظل قصة حب رومانسية تعيشها مع الممثل المصري احمد فهمي.
 
وبمناسبة عيد ميلاد نادين، تعرفوا معنا على بعض الجوانب من حياتها:
 
1- ولدت نادين نسيب نجيم يوم 7 فبراير عام 1984م في لبنان، وحازت عام 2004 على لقب ملكة جمال لبنان، كما حصلت على لقب أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم نفس العام.
 
2- بدايات نادين نحو عالم الشهرة كانت عبر عرض الأزياء، لكنها اتجهت إلى عالم التمثيل عندما رشحها الكاتب اللبناني شكري أنيس فاخوري للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى.
 
3- الحلم الأول لنادين كان دراسة الصحافة والاتجاه نحو العمل الإعلامي لكنها تخلت عنه مقابل خوض مجال التمثيل.
 
4- تزوجت نادين في أغسطس عام 2012م من المهندس اللبناني هادي أسمر الذي أغرمت به خلال وقت قصير جداً، وهو يكبرها بـ16 عاماً لكنها تؤكد ان فارق العمر مع زوجها يشعرها بأنها "صغيرته" وبالأمان أكثر جراء خبرته في الحياة.
 
5- تعشق نادين الأطفال ولديها حاليا من زوجها هما طفلين "هيفين" (3 سنوات)، و"جوفاني" الذي انجبته في اواخر العام 2014، وتقول أنها ترغب بالمزيد من انجاب الأطفال.
 
6- تخلت نادين عن وضع العدسات الملونة بعد زواجها تلبية لرغبة زوجها الذي يعشق لون عينيها كما تقول.
 
7- لكل منا فوبيا يخاف منها، اما نادين فتخاف جدا من المنحدرات سواء في التزلج أو قيادة السيارة. 
 
8- اعترفت نادين مؤخراً بندمها لخضوعها لعملية تكبير في شفتيها، لكنها أكدت انها استعادت حجمهما الطبيعي بعد ان خضعت مرة اخرى لسحب المواد منهما.