أسما لمنور تفضل لقب "أم آدم" على الملكة!!

اسما لمنور لا تحب لقب الملكة

اسما لمنور لا تحب لقب الملكة

اسما ملكة الغناء الأندلسي

اسما ملكة الغناء الأندلسي

أسما لمنور تفضل لقب أم آدم على الملكة

أسما لمنور تفضل لقب أم آدم على الملكة

أسما لمنور تعانق أحاسيسها

أسما لمنور تعانق أحاسيسها

تجنبت النجمة المغربية أسما لمنور الخوض في الجدل الدائر حول منحها لقب "الملكة" أثناء مشاركتها ببرنامج "لالة العروسة" وكتبت تدوينة عبر حسابها الرسمي بالفيسبوك أشارت فيها إلي أن أفضل ألقابها هو "أم آدم".
 
أسما علقت على الجدل الدائر حول لقب الملكة قائلة: "جدل لقب الملكة لم أختر دخوله يوما، هو فقط الجمهور الذي يقرن الفنانة التي يحبها بأجمل الألقاب وأكثرها تمجيدا لمحبوبته أو محبوبه من الفنانين، على العموم أنا ما يعجبني خصوصا في اللقب الذي اختاره الجمهور الحبيب لي هو ارتباطه بهويتي التي نهلت منها وتسكنني -الأندلس- بل وتسكن كذلك قلوبنا جميعا لارتباطها بأزهى مراحل تاريخنا حيث ازدهار الثقافة والأدب والفن . معكم أسما لمنور أم آدم".
 
كما تدخلت أسما لتوضيح أسباب غنائها وهي مغمضة العين وهو ما رصدته الكاميرات أكثر من مرة، واستعارت مقولة لكبير أدباء المهجر الراحل جبران قال فيها: "نغلق عينينا عندما نبكي وعندما نحلم وعندما نتمنى وعندما نتعانق، لأن الأشياء الجميلة في الحياة لا نراها بالعين، بل نشعر بها في القلب".
 
وأضافت: "هكذا أحب أن أغني الثلاثة. أعانق أحاسيسي وخيالي وجمهوري. وهذا المشترك بين الصور الثلاث".
 
الجدل والإثارة هدف بعض النجمات الشابات بحثا عن الشهرة والانتشار بخاصة الصراع علي الألقاب الفنية، ولكن اسما تعتز باللقب الذي لن يتغير أم آدم...