بالفيديو: بسمة بوسيل تكشف سر هروب تامر حسني من معجبة الكويت

تامر فى حفل الكويت

تامر فى حفل الكويت

توضيح بسمة بوسيل لحقيقة موقف زوجها

توضيح بسمة بوسيل لحقيقة موقف زوجها

لافتات الترحيب بتامر من فتيات الكويت

لافتات الترحيب بتامر من فتيات الكويت

تامر هرب من مسرح هلا فبراير لحماية الفتاة

تامر هرب من مسرح هلا فبراير لحماية الفتاة

تامر قبل الحفل

تامر قبل الحفل

بسمة وتامر

بسمة وتامر

قدمت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل أول توضيح لأسباب هروب زوجها مطرب الشباب تامر حسنى، من إحدى المعجبات أثناء مشاركته فى مهرجان هلا فبراير بالكويت، وأكدت أن لزوجها واقعة مشابهة على نفس المسرح جرت منذ سنوات وتسببت في عواقب مؤسفة.
 
بسمة نشرت التوضيح عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، وأشارت إلى أن هروب تامر كان لمصلحة الفتاة الصغيرة، وأوضحت قائلة: "لمن لا يعلم أصل الموقف.. منذ 6 أعوام راح تامر إلى الكويت في حفل كبير جداً، وأثناء غنائه، صعدت فتاه واخترقت رجال الأمن بسرعة فائقة وبشكل مفاجئ، لتعانقه وتعبر عن حبها الشديد له".
 
وأضافت: "في تلك اللحظة كان تامر بيغني ومندمج مع الجمهور، وفوجئ هو الآخر بالفتاة تعانقه"، ثم حدث الآتي: "تم تحويل الفتاة للمساءلة القانونية، وتم إلغاء الحفل، لأن هذا الفعل يعاقب عليه القانون، بخلاف المشاكل التي ستنتج للفتاة وأسرتها، لأن هذا التصرف لا يتفق مع عادات وتقاليد أهل البلد".
 
وأشادت بسمة بوسيل بتصرف تامر بسرعة، وابتعاده عن الفتاة، احتراماً لعادات وتقاليد وقوانين الكويت، وأيضاً كي لا تعاقب الفتاه وهي لا تعلم خطورة فعلتها، وتفادى الموقف لحماية الجميع، واستكمال الحفل، وبعد ذلك ذهب خلف الكواليس، واطمأن عليها، وعلم أن الموقف مر بسلام، وتم إخلاء سبيل الفتاة لتعود لذويها.
 
يذكر أن إحدى معجبات الفنان تامر حسني، كانت قد اقتحمت المسرح خلال إحيائه حفل مهرجان "هلا فبراير" في الكويت واستطاعت الوصول إليه رغم التشديدات الأمنية، فهرب منها عدواً في موقف خطف أنظار الجميع.
 
تامر أنقذ الفتاة من أزمة كبرى فهل كان محقا في موقفه؟
شاهد مقطع الهروب