مفاجأة بوسي: فيلم حبيبي دائما مقتبس من سيرة "العندليب الأسمر"

الفنانة الكبيرة بوسي

الفنانة الكبيرة بوسي

فيلم حبيبي دائما

فيلم حبيبي دائما

تكريم بوسي فى مهرجان الأقصر

تكريم بوسي فى مهرجان الأقصر

الفنان الراحل نور الشريف

الفنان الراحل نور الشريف

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ

كشفت الفنانة بوسي عن أسرار جديدة تخص فيلمها الشهر "حبيبي دائما" الذي يعد أهم الأفلام الرومانسية في السينما العربية، بعدما أكدت أن القصة حقيقية ومقتبسة عن حكاية حب للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وكان من المقرر أن يقدمها بنفسه للشاشة الكبيرة، ولكن ظروفه الصحية حالت بينه وبين إنجاز الفيلم.
 
بوسي شاركت بالأمس في ندوة خاصة لتكريمها على هامش مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية، ونفت أن يكون فيلمها الأشهر مقتبسا عن فيلم أجنبي يحمل الاسم نفسه، وقالت:فيلم "حبيبي دائما" قصة حقيقية مصرية، وليست مقتبسة عن الفيلم الأجنبي "قصة حب"، وكان من المفترض أن يقوم ببطولته عبد الحليم حافظ.
 
كما نفت أن يكون فيلمها"العاشقان" هو الجزء الثاني من فيلم حبيبي دائما وقالت: فيلم «العاشقان» الذي قدمته مع نور الشريف، وقام بإخراجه أيضا ليس امتدادا لحبيبي دائما، وإنما كان يركز على علاقة جديدة من خلال شخصين كبار يحبان بعضهما بمشاكلهما وأزماتهما وعواطفهما.
 
أضافت بوسي إن نور الشريف كان يميل للبساطة في الإخراج، وهناك نوعين من المخرجين واحد يحب نفسه والتركيز على مفرداته الفنية وإظهارها، ونوع يحب الممثل وهو الذي ينتمي له نور، حيث يريد أن يظهر رؤيته من خلال الممثل.
 
أشارت إلى إن كل وقت وله حياته، وكل زمن وله مواصفاته في أفلامه ولو قُدم فيلم "الأطلال" اليوم - بطولة النجمة فاتن حمامة - ربما سيضحك البعض لأن الزمن تغير، وأرجو ألا نقسو على الأفلام التي يتم إنتاجها اليوم، لأنها انعكاس لما يحدث في المجتمع، والمجتمع يمر بأزمات كثيرة في مختلف الاتجاهات، لكني متفائلة بالفترة القادمة، والعملة الجيدة ستطرد العملة الرديئة.