بالفيديو: مي عز الدين لا تتذكر عدد من طلبوها للزواج وتكشف ديانة والدتها

مي ليست صديقة لكندة علوش

مي ليست صديقة لكندة علوش

مي من مسلسل دلع البنات

مي من مسلسل دلع البنات

مي عز الدين وراغدة شلهوب فى 100 سؤال

مي عز الدين وراغدة شلهوب فى 100 سؤال

كندة سبق وأكدت ان مى ليست صديقتها

كندة سبق وأكدت ان مى ليست صديقتها

شروط مي عز الدين للزواج

شروط مي عز الدين للزواج

لم تتذكر البرنسيسة الشابة مي عز الدين عدد النجوم الذين تقدموا للزواج منها، وكشفت للمرة الأولى عن ديانة والدتها، كما أوضحت حقيقة علاقتها بزميلها تامر حسني وزميلتها كندة علوش، ووضعت شروط صارمة للزواج واعتزال الفن، في حوارها المثير مع الإعلامية "راغدة شلهوب" ببرنامج "100 سؤال".
 
النجمة الملقبة بالبرنسيسة كشفت للمرة الأولى عن ديانة والدتها وهى المسيحية، ولكنها أكدت أن امها علمتها كل شعائر الدين الإسلامي، وكانت حريصة على متابعة مواظبتها لأداء الصلاة، ونفت مي كل ما تردد عن حماسها للزواج المدني من رجل ينتمى لديانة والدتها، واعلنت أنها ستتزوج من رجل مسلم ووفقا للطقوس الإسلامية فقط، واضافت: "شايفة نفسي هتجوز إنسان من ديني، وهنتجوز عادي، أنا صعوبة الحياة بالنسبة لي اني ألاقي إنسان شبهي في كل حاجة، مش الدين بس، ودي حاجة مش سهلة".
 
وأضافت: "لو توفرت كل المواصفات اللى انا عايزها في رجل على غير ديني، مش هتجوزه لأن ديني ميسمحليش، ولكن الرجل المسلم ممكن يتجوز سيدة مسيحية".
 
واعترفت أنها تحب الرجل الجريء، والملتزم بكلمته، الذى يستطيع تنفيذ وعوده، و تخشى الفشل، وتحب من يقول لها: "شكلك حلو من غير مكياج"، مؤكدة أن هذا يجعلها تتعامل بحرية، وقالت: "مش بحب مناخيري، ونقطة ضعفي أمي، وأنها مجنونة وغير منضبطة، وتغير علي من تحبهم، ولا تتنازل عن إخلاص الناس في علاقتهم معها، و أبرز عيوبها العصبية الزائدة، مضيفة أن والديها هم أقرب الناس لها.
 
وقالت أنها لم تنشغل باحصاء عدد النجوم الذين تقدموا لطلب الزواج منها، ولكنهم كثر، واغلبهم من الممثلين والمطربين.
 
وحول علاقتها بالفنان تامر حسني قالت: "رفيق النجاح.. شوفت أحلى أيام نجاح في حياتي، بشكره على "عمر وسلمى" جدًا حتى أؤدي الدور، وكان شايف أوي إن أنا اللى اعمله وكنا نقعد نحلم سوا، ووصلنا للي احنا عايزينه".
 
أضافت: "عملت علامة في حياتي وخدت جماهيرية جديدة، ووجودك في حياتي ساهم بشكل كبير في نجاح عمر وسلمى".
 
مي تخلت عن دبلوماسيتها المعهودة واعلنت بوضوح أن زميلتها فى بطولة مسلسل "دلع البنات" النجمة كندة علوش ليست صديقتها فى الحياة، ردا على تصريح مماثل من كندة، ولكنها اعترفت بأن العمل مع النجمة السورية سهل لأنها ملتزمة وهادئة وتركز في عملها.
 
أضافت: "اشتراكنا في عمل واحد لا يعني صداقتنا، نحن نمثل سويًا في العمل، وليس من أجل الصداقة، وأوقات العمل بيولد صداقات بس ده مش بيكون الهدف، ده ممكن يحصل وممكن لا ولو محصلش مش مشكلة".
 
وأكدت أن الغيرة بين الفنانات "موجودة بين ناس وناس، في ناس تعبانة جدًا بجد وعندها مشاكل نفسية جامدة، وناس تانية شايفة أن الدنيا مش مستاهلة، انت ممكن تلاقى واحدة طالعة في برنامج وبتخبط في واحدة أو بتضرب مثل بيها في حاجة مش كويسة".
 
وأكدت مي أن كل فتاة تراودها فكرة الحجاب من حين لآخر، ولا يوجد ما يسمى بالتردد، ولكن هناك إحساسًا بالمسؤولية تجاه هذه الخطوة، وقالت: "طول ما أنا مش حاسة إنى اد الخطوة دي مش هعملها، لأن دي حاجة ليها احترامها".
 
وأضافت: "لو اتحجبت هأعتزل التمثيل، لأني لو خدت الخطوة هكون اعتزلت التمثيل، وأنا من الناس اللى مش هطول في التمثيل، وممكن اعتزل في سن مبكرة، لأني ابتديت أتعب من الضغط العصبي والمناوشات بين الفنانات والتوتر طول الوقت، دي حاجة بتخلى الفنان يتعب، غير المجهود، شغلانة متعبة جدًا".
 
وأعلنت مي أنها يمكن أن تقبل أي عمل تعرضه عليها الفنانة يسرا، مهما كان حجم الدور الذي تلعبه، مشيرة إلى أن يسرا صاحبة الفضل في دخولها عالم الفن. 
 
أضافت أن يسرا نجمة كبيرة، وكانت أول من شجعتها لخوض تجربة التمثيل، فقبول أي عمل معها ليس تقليل من شأنها.
 
مى تتحدث عن علاقتها بكندة
 
 

مي عز الدين ... لا يمكن أن أتزوج من رجل غير مسلم ورأيها في الزواج المدني 

مي عز الدين ... وماذا قالت عن الحجاب