نقل عبدالله الرويشد الى المستشفى

عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد خلال حفله في سوق واقف

عبدالله الرويشد خلال حفله في سوق واقف

الفنان الكويتي عبدالله الرويشد

الفنان الكويتي عبدالله الرويشد

أسماء المنور برفقة عبدالله الرويشد

أسماء المنور برفقة عبدالله الرويشد

لم يستطع النجم الكويتي عبدالله الرويشد استكمال المدة المقررة له اثناء حفله الغنائي بمهرجان الربيع في سوق واقف بالدوحة ليتوجه الى كواليس المسرح وذلك عقب شعوره بالارهاق وارتفاع في درجة حرارة جسمه.
 
فعقب حوالي 40 دقيقة من غناء الفنان الكويتي والتفاعل الكبير مع جمهوره توجه مسرعا الى الكواليس حيث تم نقله الى المستشفى وتم إجراء عدد من الفحوصات الطبية اللازمة له، ليغادر في اليوم التالي عائداً إلى مقر إقامته بالفندق الذي يقيم به في الدوحة، مُطمّئناً جمهوره أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.
 
وكان الرويشد أقام البروفات الرسمية الأخيرة ليلة الجمعة الماضية ولم تنته إلا الصباح تبعها الاستعداد للحفل، مما تسبب له بالإرهاق والهبوط حاد في الضغط والسكر، قبل أن ينقل للمستشفى وتعود حالته إلى الوضع الطبيعي. 
 
ويشهد سوق واقف فعاليات المهرجان منذ 22 يناير الجاري حتى 5 فبراير المقبل بمشاركة 29 مطرباً خليجياً وعربياً يحيون 15 ليلة غنائية بواقع مطربين لكل ليلة باستثناء الجزائري الشاب خالد الذي أحيا ليلته الغنائية بشكل منفرد يوم الأربعاء الماضي.
 
إدارة مهرجان "واقف" أصدرت لاحقاً بياناً ذكرت فيه أن الرويشد بخير وعاد إلى الفندق بعد أن تم إجراء الفحوصات اللازمة له. وهو في حالة صحية جيدة.
 
من جهتها، تمنت الفنانة المغربية أسماء لمنور التي شاركت الرويشد في ليلته الغنائية، السلامة له عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستقرام"، قائلة: "ما تشوف شر يا غالي وألف لا بأس عليك عبدالله الرويشد سوق واقف".