الممثلة ميرنا مكرزل تشارك "بالحلال" في مهرجان "روتردام السينمائيّ الدوليّ"

الممثلة ميرنا مكرزل تشارك رسميا في مهرجان روتردام السينمائي الدولي

الممثلة ميرنا مكرزل تشارك رسميا في مهرجان روتردام السينمائي الدولي

تغادر الممثلة اللبنانيّة ميرنا مكرزل بيروت الليلة مُتوجّهة إلى هولندا بعد تلقّيها دعوة رسميّة من مهرجان "روتردام السينمائيّ الدولي" بنسخته الخامسة والأربعين. 
 
وجاءت دعوة ميرنا مكرزل عقب إختيار إدارة المهرجان عرض فيلم "بالحلال" الذي تلعب فيه دور "عواطف" إحدى السيدات الثلاث التي تتمحور قصّة الفيلم حولهنّ. 
 
ويسرد الفيلم ضمن إطار لا يخلو من السخرية حياة ثلاث سيّدات إختبرن تجربة الزواج، لتفشل الأولى وتنتهي قصّتها بالطلاق، أمّا الثانية التي تزوّجت حديثاً تعيش مشاكل مع زوجها، والثالثة التي تلعب دورها ميرنا مكرزل فتحاول البحث عن عروس لزوجها بسبب "إحتياجاته الجنسيّة" التي لم تعد قادرة على تحمّلها.
 
من المقرّر أن تلتقي ميرنا خلال زيارتها الوسائل الإعلاميّة العالميّة من خلال المؤتمر الصحفيّ الذي سيلي عرض الفيلم يوم الثلاثاء المقبل الواقع في 2 شباط- فبراير 2016.
 
وأعربت ميرنا عن تقديرها لإدارة المهرجان لإختيارها كمدعوّة رسميّة معتبرة أنّ تجربتها في هذا الفيلم بصمة مهنيّة تحدّت من خلالها نفسها بخاصّة أنّ الدور إحتاج ، فضلاً عن التحضير الداخلي للشخصيّة، إلى تغيير في المظهر الخارجيّ ما لزمها زيادة وزنها ما يُقارب العشرين كلغ. 
 
"بالحلال" هو فيلم لبنانيّ من كتابة وإخراج أسد فولادكار وإنتاج شركتي "الصبّاح" للإنتاج الفنيّ و "Production Razor" الألمانية وتنفيذ إنتاج "Ginger Production".